برجك اليوم

برجك اليوم – الأحد 22 تموز 2022

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

أنت أكثر سعادة وخاصة في روابطك الدائمة وأنا أقصد علاقات الزواج وعلاقات الأهل فحاول أن تحافظ على هدوئك وعلى الثقة في نفسك وتقبل الآخرين كما هم.
عاطفياً: أنت لطيف ودبلوماسي وقادر على اتخاذ القرارات السلمية وقد تفكر جدياً بتغيير حاسم في علاقاتك العاطفية..

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

زيادة اليوم في الدخل ونشاط في العمل وإحساس بمحبة الآخرين لك، نظم مصروفك فالفرصة مهيأة للخروج من أزمة مالية، وطالب بحقوقك المفقودة لأن الحظ يرافقك.
عاطفياً: الأمور جيدة سواء كان في الإعلان أم في التقرب أو في النقاشات الجدية للوصول إلى صيغ للتفاهم.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

أنت واع لكل أمورك وتستطيع بكلماتك وبجهودك أن تصل لنتيجة نهائية تسعدك وقد تشعر بالتفاؤل وتكتشف أن النشاط الذي تعيش فيه جميل وربما السبب أخبار مشجعة.
عاطفياً: أمورك جيدة جداً وقد تفكر بقضايا مهمة فأنت تفرح بجديد حتى على الصعيد العاطفي.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

لو حصل تغيرٌ حقيقي في طبعك فأصبحت أكثر هدوءاً وأقل حديثاً لأصبحت فعالاً أكثر فقد تفقد اليوم أحياناً الرغبة في الكلام وتبدأ بالتطلع إلى الموبايل أو الهاتف وهو يرن من دون أن تفكر بالرد. عاطفياً: أنت متعب فقد تعاني من مزاج مكتئب أو حزين، اشرح مشاعرك لمن تثق به وأحط نفسك بأشخاص إيجابيين واقترب من أفراد العائلة أو ممن تحب.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

الكثير من اللقاءات بينك وبين العائلة أو مع أصدقاء أنت فقدتهم فكثف الجهود في الضروري والمفرح وقد تتعرف على أصدقاء جدد أو تسترجع علاقات قديمة في سفر وفرصة مهمة للقاءات استثنائية.
عاطفياً: الظروف مناسبة وخاصة أنك محبوب ومرغوب ومرحب بك في المجتمعات.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

خفف من نقدك للآخرين وحاول أن تقلل من لهجتك العنيفة في إصدار الأوامر وقلل من نقاشاتك وقد تنجر إلى صدامات لست تقصدها أو تفرض عليك فالكواكب تدخل منطقة قد تحمل لك النقد أو اللوم أو الإرباكات العملية. عاطفياً: أنت متعب، فابتعد عن النزاعات وانتبه لأمورك الصحية لك أو لأحد المحيطين بك ونصيحتي لك تأكد مما تسمع قبل أن تحكم بتسرع.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

تستعيد نشاطك وتحاول مصالحة الأشخاص من حولك فجأة، وقد تتصل بشخص تحبه وترى منه رداً إيجابياً يسعدك وقد يجعلك تندم على عدم اتصالك به سابقاً.
عاطفياً: حاول أن تحسن علاقاتك وتحصل على مصالحات وتشرح وجهة نظرك وتصالح من تشاجرت معه في الأيام السابقة.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

التعاون والعمل الجماعي هو مصدر إلهامك فأنت لن تستطيع أداء المهمات وحدك وحتى يأسك أو إحباطك أو حزنك أحياناً سيداويه وجود أشخاص حولك يحبونك ويقدرونك.
عاطفياً: كن سرياً وقدم تنازلات لأجل علاقات أفضل وقلل من نقدك وحاول أن تصالح من أزعجك.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

تراجع في المعنويات وقد يكون السبب سفراً أو شجاراً ليس في مكانه أو دون أسباب منطقية وقد تتصاعد حدة النقاش لينقلب الأمر إلى قطيعة أو هجر فقط لأنك عصبي.
عاطفياً: أنت متعب وقد يضايقك إحساسك بالإهمال من الطرف الآخر وقد يقلقك الاعتقادات السلبية عن الشريك أو تعاني من غيرة أو شك.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

قد تفكر في اتباع حمية غذائية أو رجيم ما يؤثر في نفسيتك وتصبح نزقاً زيادة عن اللزوم بسبب مشاكل صحية صغيرة فاليوم أحياناً أنت مكتئب وأحياناً كسول وأحياناً تشعر بمعنويات منخفضة.
عاطفياً: يوم لاستقبال الضيوف وخاصة من سفر أو للارتباط لو كنت خالياً وهالة من نور تحيطك وتفرحك.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

اليوم يدعمك بخيارات أو يفتح أمامك أبواب حظ لم تكن تتوقعها لأنك تعبر عن نفسك فأنت مستعجل وتريد تحقيق مشاريعك كلها دفعة واحدة فتكلم وتواصل مع من يهمك.
عاطفياً: قد تسعد للقاء شخص مهم يساعدك كثيراً في أعمالك وتعزز السعادة من جاذبيتك.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

تفتقد الجرأة لاتخاذ القرار وقد تشعر أنك لا تمتلك الحيوية اللازمة للإنجاز لذلك يجب أن تناقش أمورك بهدوء وتفهم ودون انفعال أو تذمر وإذا أحسست أنك قلق أو متوتر أو عصبي حاول أن تخاطر بجدال. عاطفياً: أنت متعب فلا تتملص من مسؤولياتك ولا تفقد الثقة بنفسك وابتعد عن اليأس ولا تضع علاقة دائمة وهادئة في سبيل علاقات عابرة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن