رياضة

تعاقدات كرماوية بين التفاؤل والإحباط

| حمص- إبراهيم البردان

بدأت إدارة نادي الكرامة التحرك للتوقيع والتجديد مع اللاعبين لتمثيل الفريق الأول لرجال كرة القدم للموسم القادم 2022/2023.

وذلك قبل أيام من إغلاق سوق الميركاتو الصيفي والذي ينتهي في31 من تموز الجاري، ويرى الكثيرون أن إدارة النادي تأخرت كثيراً بالدخول في سوق التعاقدات، في حين يرى البعض الآخر بأن الوصول بشكل متأخر خير من ألا تصل أبداً، وذلك بعد الفراغ الإداري الكبير الذي عاشه الفريق على فترات متقطعة من الموسم الماضي.

بسمتنا الآسيوية والتي قدمت قبل أسبوع المدرب فواز مندو مدرباً للفريق تمكنت من التجديد لكلٍّ من عبد السلام رحمون وهيثم اللوز وتامر الحاج محمد ومحمود الأسود وعلي زكريا وإبراهيم الزين وعبد الملك عنيزان وعلاء حمادة والتوقيع مع ابن النادي الحارس مصعب بلحوس لحماية العرين والتوقيع مع الحارس أحمد الشيخ وكلٍّ من عامر تركاوي وربيع سرور وشاهر كاخي مقابل خروج عدد من اللاعبين للتوقيع محلياً وخارجياً، من بينهم محمد صهيوني وشادي الحموي اللذان وقعا مع الجيش وأحمد العمير الذي وقع مع تشرين، في الوقت الذي يحاول من خلاله الفريق إقناع كلٍّ من عمرو جنيات ونصوح نكدلي وعبدالله جنيات للعودة إلى تمثيل الفريق مجدداً.

ومع تبقي أيام على إغلاق سوق الميركاتو الصيفي من دورينا، هل التعاقدات الحالية سوف تعيد للنسر الأزرق البريق والتوهج؟ أم إن تأخر الدخول في سوق التعاقدات، قد يكلف الفريق الدخول في النفق المظلم قبل بداية المشوار من الموسم القادم.

وكانت إدارة النادي قد أعلنت عن أسماء الكادرين الفني والإداري للفريق الأول بكرة القدم وهم:

إياد مندو مديراً للفريق- وشعلان الرئيس إدارياً عاماً- وفواز مندو مديراً فنياً- وفهد عودة وعبد الباسط النجار بصفته المدرب المساعد- وسالم البيطار مدرباً للحراس- وياسين الأحمد معداً بدنياً- وعايد القاعود ومنار خزعل بصفته معالجاً للفريق- وتمام دالاتي منسقاً إعلامياً – وإحسان إبراهيم مسؤول تجهيزات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن