رياضة

حذر زملكاوي وتربص أهلاوي في الدوري المصري

| الوطن

انطلقت أمس مباريات المرحلة السابعة والعشرين من الدوري المصري فجرت ثلاث مباريات، غزل المحلة مع سيراميكا، والمصري مع ايسترن كومباني، والاتحاد السكندري مع إنبي.

اليوم الأربعاء يلعب بداية من السابعة والنصف سموحة مع المقاولون العرب وبيراميدز مع البنك الأهلي وبتمام العاشرة يتقابل الأهلي مع مضيفه مصر المقاصة.

الأهلي عانى في المراحل الأخيرة قبل أن يجد نفسه في الفوز على الجونة يوم الأحد الماضي بهدفين مقابل لا شيء رافعاً رصيده إلى 51 نقطة في المركز الثالث مع احتفاظه بمباراتين مؤجلتين قد تخولانه انتزاع الوصافة من بيراميدز.

بدوره بيراميدز ثاني الترتيب بست وخمسين نقطة لم يخسر في آخر سبع مباريات محققاً الفوز في خمس منها.

الزمالك يلعب غداً مع مضيفه فيوتشر الرابع بداية من العاشرة، ويلعب على المكشوف هذه المرة وهو الذي حقق الفوز في ست من المباريات السبع الأخيرة، وتخللها التتويج بكأس مصر على حساب الأهلي يوم الخميس الفائت بهدفين لهدف، ومباراة الغد واحدة من المحطات المهمة في حملة الدفاع عن لقبه، وكانت مباراة الذهاب ملحمية وحسمها الزمالك بثلاثة أهداف لاثنين، وجاء هدف الفوز في الوقت بدل الضائع علماً أن فيوتشر تقدم وقتها 2/صفر خلال أول 13 دقيقة.

ويلتقي غداً أيضاً الجونة مع الإسماعيلي وكل منهما مهدد بالهبوط ورصيدهما 26 نقطة في المركزين الرابع العشر والخامس عشر مبتعدين بفارق ثلاث نقاط عن منطقة الخطر قبل انطلاق مباريات هذه المرحلة.

المباراة تنطلق عند السابعة والنصف وفي التوقيت يلعب فاركو مع طلائع الجيش.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن