رياضة

كأس إستاد الإمارات لآرسنال

توج آرسنال بكأس إستاد الإمارات بفوزه الساحق على إشبيلية الإسباني بستة أهداف دون رد في المباراة التي جرت بينهما أمس على أرضية ملعب إستاد الإمارات.

وسجل الوافد الجديد من مانشستر سيتي غابريل خيوسوس ثلاثة أهداف، وبذلك يتوج آرسنال للمرة السادسة بالمسابقة بعد أعوام 2007-2009-2010-2015-2017.

يذكر أن هذه المسابقة انطلقت عام 2007 بعد عام من تأسيس ملعب الإمارات الخاص بالنادي اللندني الكبير.

وللعلم فإن آرسنال حقق الفوز الرابع خلال فترته التحضيرية للموسم الجديد وكانت على حساب ايبسويتش الإنكليزي 5/1 ونورينبيرغ الألماني بخمسة أهداف لثلاثة ثم إيفرتون الإنكليزي 2/صفر إضافة إلى مباراة أمس مع إشبيلية.

كأس أوروبا للسيدات بين انكلترا وألمانيا

تقام اليوم بداية من السابعة مساءً على أرضية ملعب ويمبلي في لندن المباراة النهائية لبطولة أمم أوروبا للسيدات بكرة القدم بين إنكلترا وألمانيا.

وكانت إنكلترا قد فازت على السويد 4/صفر في مباراة نصف النهائي التي جرت بينهما يوم الثلاثاء الفائت، على حين تأهلت ألمانيا بفوزها على فرنسا بهدفين لهدف يوم الأربعاء الماضي.

الجدير بالذكر أن ألمانيا صاحبة الرقم القياسي بعدد مرات التتويج بثماني مرات آخرها عام 2013 مقابل لقبين للنرويج وواحد لإيطاليا والدانمارك والسويد وهولندا، وهو اللقب الأخير الذي جرى عام 2017 يوم فازت هولندا على الدانمارك بأربعة أهداف لهدفين.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن