رياضة

الزمالك يوجه صفعة لمطارده بيراميدز

| الوطن

خطا الزمالك خطوة مهمة نحو الاحتفاظ بلقب الدوري المصري عقب فوزه على ضيفه بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جرت بينهما في وقت متأخر يوم الإثنين، وسجل أهداف الزمالك محمد سيد زيزو من ركلة جزاء في الدقيقة الثانية وسيف الدين الجزيري عند الدقيقة الرابعة والعشرين ومحمود عبد الرزاق شيكابالا في الدقيقة الأخيرة.

وبفوزه رفع فريق القلعة البيضاء رصيده إلى 66 نقطة بفارق سبع نقاط عن مطارده بيراميدز و11 نقطة عن الأهلي الذي يلعب اليوم مع فاركو في استكمال مباريات المرحلة الثامنة والعشرين، وتبقى للأهلي مباراة مؤجلة مع الإسماعيلي.

والمباريات المتبقية للزمالك ستكون مع كل من الجونة ومصر المقاصة وفاركو والاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي وإيسترن كومباني، ويحتاج الزمالك إلى 14 نقطة من 18 نقطة متاحة، على حين يحتاج الأهلي إلى الفوز بكل المباريات وانتظار تفريط الزمالك بخمس نقاط لأن فارق المواجهة المباشرة بين الناديين لمصلحة الأهلي.

من جهة أخرى ما زال الزمالك ينافس في بطولة كأس مصر لعام 2022 حيث سيلتقي الإسماعيلي يوم 15 آب الجاري ضمن دور الستة عشر وهو الذي حقق يوم 21 تموز الفائت لقب كأس مصر لعام 2021.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن