ثقافة وفن

رباب كنعان تعود عن اعتزالها … أبو الشامات: «الله يعين الممثلين دوبهم يساعدوا حالهم» … سمية الخشاب: نفسي أمثل مع دواين جونسون

| وائل العدس

كما كل خميس، نجول بكم حول مواقع التواصل الاجتماعي لنرصد لكم أهم ما كتبه النجوم هذا الأسبوع وإلى التفاصيل:

عودة وشكر

أعلنت الممثلة رباب كنعان تراجعها عن قرار اعتزال التمثيل حيث زفت خبر عودتها لمتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت: «بدي أتشكر كل الأساتذة الذين تواصلت معهم بشكل شخصي أو عبر وسطاء من أجل عودتي عن قرار الاعتزال في مجال التمثيل والطريقة الأنسب لي للعمل التي تتناسب مع محبة جمهوري وحرص جمهوري على مستوى أعمالي ودعم كل الأصدقاء والمتابعين الذين يرون مكانتي وإمكاناتي، أتشكر الجميع على كل ما بذلوه من جهود».

وكانت قد فاجأت جمهورها بخبر اعتزالها التمثيل نهاية عام 2020.

حقيقي أكثر

أعرب الممثل السوري عدنان أبو الشامات عن حبه الكبير لمهنته مؤكداً أن التمثيل أصبح أصدق من الواقع الذي نعيشه وفق تعبيره.

وكتب: «أنا أحب التمثيل، فهو حقيقي أكثر من الحياة نفسها».

وتفاعل المتابعون مع المنشور بين مؤيد ومنتقد، وكتب أحد المعلقين: «صراحة يا أستاذ أنا بحب التمثيل وهوايتي التمثيل، متمني إنو مثل بس ما حدا عم يرد عليّ، كل ما بحكي مع ممثل ما بيرد عليّ أنو يساعدني بهل المجال».

فرد عليه: «الله يعينهم الممثلين دوبهم يساعدوا حالهم بهالأيام».

إيه المشكلة؟

خرجت ابنة الفنانة والراقصة المصرية فيفي عبده، عزة مجاهد، عن صمتها وتحدثت عن التنمر الذي تتعرض له والدتها بسبب مقاطع الرقص.

وقالت: «جمهور فيفي ومعجبوها أكتر من المنتقدين ومش منلتفت للانتقادات… وإيه المشكلة في الفيديوهات؟ ما تعيش حياتها براحتها، أي حد من حقه يفرح، وربنا خير الحافظين من الحسد».

داوين جونسون

كشف الفنانة المصرية سمية الخشاب عن الممثل الذي ترغب بأن تقدم معه عملاً مشتركاً.

وأجابت خلال الفقرة التي قدمتها عبر صفحتها الرسمية «اسأل سمية»، بعد أن سألتها متابعة عما إذا كانت تحضر لعمل قريب، ومن الممثل الذي ترغب بالتمثيل معه، فقالت سمية رداً عليها: «آه قريباً في عمل جديد، ونفسي أمثل مع دواين جونسون».

الذكرى الثامنة

استذكرت الممثلة المصرية نبيلة عبيد مواطنها الراحل سعيد صالح في الذكرى الثامنة على وفاته.

وشاركت فيديو يجمعها بالراحل، من أحد الأفلام وعلقت: «في مثل هذا اليوم ترك الصديق والزميل العزيز سعيد صالح دنيتنا وراح لعند خالقه، وساب جوانا حزن كبير على رحيله، وكل يوم بنفتقد في غيابه الضحكة والابتسامة والمواقف الحلوة، وده مشهد بيجمعنا من فيلم توت توت واللي عمل فيه سعيد صالح دور كبير رائع وكان من أسباب نجاح الفيلم… مساكم جميل في ذكرى هذا الرجل الجميل».

علاقة جديدة

أوضحت الفنانة والعارضة الكويتية روان بن حسين حقيقة وقوعها في الحب، ودخولها في علاقة عاطفية جديدة بعد طلاقها.

ونشرت فيديو قالت فيه: «شوفوا أنا حبيبة الحب، أنا أحب الحب، لكن هو لا يحبني.. لا تسألوني إذا كان فيه حب جديد، ما فيه، في أنا، في شغلي، في فلوسي، في بنتي، دول أسباب السعادة في الحياة، لكن من جديد حب وعوار القلب وكسر الخواطر وزواج وطلاق ومحاكم، خلاص ما أقدر».

ساعة بيضا

حرصت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور على تهنئة مواطنتها الفنانة نجوى كرم على طرحها أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم «ساعة بيضا»، وكتبت: «قلبك الأبيض وسنينك بيضاء بإذن الله، مبروك حبيبة قلبنا نجوى كرم».

فردت عليها: «الله يبارك فيكِ وبقلبك الأبيض الحلو».

يوم الصداقة

وجهت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن رسالة إلى أصدقائها بمناسبة اليوم العالمي للصداقة.

جاء في الرسالة: «بمناسبة اليوم العالمي للصداقة بدي أشكر كل أصدقائي يلي بحياتي كل هالسنين يلي عشت معن الحب.. الدعم.. العطاء والصدق، الحياة بلا صداقة متل الصحراء بلا ماء، الصداقة والناس الحلوة موجودة والدنيا ما خليت، بحبكن لتخلص الدنيا، تجربة سنين طويلة بتعطيني كل الثقة إني عبّر عن شعوري».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن