برجك اليوم

برجك اليوم – الثلاثاء 09 آب 2022

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

أحذرك من قراراتك المتسرعة أو حساسيتك المفرطة نتيجة أقوال تسمعها أو لحظة غضب والحقيقة لأنك حساس وقد تشعر أنك نافد الصبر وتحتاج لتهدئة الأجواء من حولك لكيلا تتحول المشكلة الصغيرة إلى مشكلة كبيرة لست تحتاجها. عاطفياً: قلل من الحساسيات مع شركائك في حياتك الشخصية ولا تصعد الخلافات تحت أي ظرف.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

تفرحك الاستجابة لأفكارك لكونك تتلقى دعماً غير محدود وهذا يجعلك أكثر نضجاً وأكثر التزاماً بأمور العمل وأمور الأصدقاء، فالكواكب تدعمك لتنظر نظرة شمولية وتغفر الأخطاء والعثرات التي يقوم بها الآخرون ولتكون أكثر إيجابية. عاطفياً: تهتم بأمور العائلة وتمنح الآخرين المشورة والمساعدة وتتلقى الدعم.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

قد يعاني أحد الأقرباء من مشاكل، قد يجعلك تلجأ لناس مهمين لمساعدته لتقدم أفكاراً جديدة تلاقي الدعم من ذوي نفوذ، أنصحك بتوظيف طاقاتك كما يجب.
عاطفياً: ستكسب أي قضية تريدها ومرحك يجذب الآخرين لك وخاصة محيطك الداخلي.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

أنت تشعر أنك على الدرب الصحيح رغم العراقيل الصغيرة وجهدك هو المشجع ولكنك قد تؤجل قراراً مهماً لأنك تستشير من حولك فلا تتأخر في القرار ونظم مواعيدك.
عاطفياً: لا تكن صريحاً كعادتك ولا تسئ لنفسك ولمن حولك بكلام قد لا تعنيه واحتفظ بمن تحب.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

حاول أن تهتم بصحتك اليوم وأن تأخذ قسطاً من الراحة ولا تتسرع في أحكامك فاليوم ليس للراحة بل عليك إيجاد حلول لكل ما يشغل بالك لأن العمل كثير.
عاطفياً: أنت تستعيد مجدداً ثقتك بالحياة وتحيط عائلتك والمقربين بالحنان والحب.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

اشرح وجهات نظرك من دون توتر وبهدوء لتكون مفهوماً ومسموع الصوت ومؤثراً وفرصة لتحقق طموحاتك ولتدافع عن نفسك ولتضع النقاط على الحروف في علاقاتك.
عاطفياً: إذا كنت تعتقد أنك على صواب فابتعد عن سماع الأقاويل غير الموثقة واتبع قلبك.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

إذا أحسست أن الجو حولك سيدخل في نقاشات فتجنبها بالصمت لأنه سيؤدي إلى مشكلة لست تتحملها فقد تخيبك الظروف أو الأصدقاء وتكتشف أنك أهدرت وقتك ومجهودك في جديد لم يكن يستحق الوقت والجهد المبذول لأجله.
عاطفياً: يضايقك مرض أحد أفراد العائلة صحياً أو نفسياً احذر إثارة النزاعات مع من هم أكبر منك في العمر.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

تقارب ومصالحات وظروف مناسبة لأمورك العاطفية والعائلية وقد تمر عليك لحظات من الرومانسية والهدوء لم تشعر بها منذ أمد بعيد، فالود والحب يسود حياتك العاطفية والعائلية فمتع نفسك واستمتع بعائلتك.
عاطفياً: تصب تفكيرك بعلاقاتك الشخصية وخاصة مع العائلة وتحاول إصلاح هذه العلاقات.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

أنت تفكر بمكاسب طويلة المدى تخص المستقبل وسوف تحصد ما تزرعه، فاليوم للعمل وكل جهد قد يزيد من أرباحك أو يقدم إليك خطوة للتقدم في العمل ولكن نظم صرفك.
عاطفياً: تحسن علاقاتك مع الشريك اليوم وفي حال كنت وحيداً تبادر بإنشاء علاقة جديدة.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

أنت تتخذ قرارات ولكنك تستشير وتقلق من أمور جديدة فالظروف حولك تتحسن وخيارات الحياة كثيرة أمامك والفرص أكثر وما عليك إلا أن تختار الأفضل للأسبوع القادم فهو للحلول.
عاطفياً: قد تسعد بخبر أو تحمل هذه الأيام فرصة لارتباط عاطفي تناقشه مع من تحب.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

شعورك بالغرور واعتزازك بنفسك سيمنعك من إظهار ألمك أمام الآخرين وربما تصطدم بعلاقة من الماضي وقد تشعر بالندم فكن واقعياً ودقق في كل ما تسمع.
عاطفياً: قد تشعر أنك منحرف المزاج أو عصبي وأنك لا تستطيع أن تسوس حياة غيرك.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

اليوم للقاءات والاتصالات والمصالحات والتسويات وقد تستعيد علاقات أو تفرح لسماع أخبار سارة كمصالحات أو لقاءات أو أفراح وقد تضع النقاط على الحروف في أغلب الأمور التي كانت تقلقك سابقاً.
عاطفياً: تقوم بتسوية لخلاف أو تفكر بحل مشكلة كانت قد أزعجتك منذ مدة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن