برجك اليوم

برجك اليوم – الأربعاء 10 آب 2022

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

لا تدع الحياة تعاقبك على تهور أو عصبية أو خطوة خاطئة أنصحك هذا الشهر بالاعتماد على آراء الآخرين لأن أحكامك ليست صحيحة هذا الشهر فأنت متهور ومشوش الذهن.
عاطفياً: لا تكن صاحب نظريات أكثر من تطبيقها لا تنصح غيرك بنصائح لا تفعلها أنت نفسك.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

أنت تنطلق بدعم من الكواكب في مكان جيد ينير دربك ويجعلك تمسك بمشاعل الحظ والإشراق فوجود الزهرة في موقع صديق قد يجعلك أكثر هدوءاً وأكثر دبلوماسية ما يجعلني أنصحك أن تحاور من تحب فقد تجد الحلول. عاطفياً: حظوظك اليوم جيدة على صعيد الحب، وعواطفك تأخذ لوناً جديداً ومختلفاً.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

أنت موضع آمال ومحور اهتمام المحيط واتكالهم عليك يسعدك وهذا يحتاج لجهدك وربما تقوم اليوم بمبادرات لحل مشاكل الآخرين ما يخلق أجواء إيجابية وشكراً ومحبة.
عاطفياً: أنت سعيد وأكثر من خبر أو لقاء يحمل لك أخباراً سارة عن الشريك أو العمل.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

هذا اليوم يحمل نزاعاً بين العقل والعاطفة لذلك أنصحك بتأجيل اتخاذ القرارات واحذر من جرح الطرف الآخر فكل حركة تسجل عليك فاليوم متعب عائلياً أو شخصياً وإذا شعرت بعدم القدرة على التصرف بحرية أجّل قراراتك وتحركاتك للغد. عاطفياً: أمورك العاطفية مهتزة فاحذر الاحتيال أو تصعيد الخلافات بعناد أو بمواقف متعنتة.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

تبحث عن عمل إضافي أو تقوم بإنهاء الأعمال المتراكمة مع أن مزاجك كسول وقد تعاني من وعكة صحية فجهازك الهضمي لا يحتمل أي عارض صحي فانتبه للعمل.
عاطفياً: علاقاتك بالآخرين وخاصة بالعائلة تزيدك إشراقاً فتأكد من قواعدك الثابتة.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

كن صريحاً ومحاوراً فاليوم مناسب لتخرج ما في قلبك وتعبر عن أحاسيسك بدقة فأنت تحسن التأثير على المحيط وتمارس سحرك الشخصي الفترة جيدة وتشعر بالارتياح.
عاطفياً: أنت تعبر عن الود والمحبة التي تحملها لأصدقائك ولأهلك بالزيارات والتواصل.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

لا تفقد سيطرتك على أمورك وابتعد عن السلبية وواجه الضغوط بروح شجاعة وإذا صادفتك أزمة قل أن هذا الأمر طبيعي فأنت تملك الحلول لكل المشاكل ولكن قد ينقصك التنظيم أو التخطيط الجيد لمواجهة المشاكل.
عاطفياً: أنت متعب من كل الممارسات الفوضوية التي تحصل حولك وقد تفاجأ بأصدقائك يقفون ضدك.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

اشرح مشاعرك لمن تثق به وأحط نفسك بأشخاص إيجابيين واقترب من أفراد العائلة أو ممن تحب أمورك جيدة ولكنها ستحتاج لاهتمامك وهدوئك لأنك عصبي أحياناً وتحب أن تفرض أوامرك وتنفذ في كل الأحوال.
عاطفياً: أنت تمتلك معنويات مرتفعة ولباقة تسعدك في التعامل مع أصدقاء قدماء تستعيدهم.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

الأمور المالية تحمل القلق ولن يكون جمعها سهلاً وقد تؤجل بعض المواعيد المالية أو مال توقعت أن يأتيك وقد يتأخر أو تتضايق من مستلزمات طارئة لا تجدها ضرورية.
عاطفياً: لا تنس أن الحب يساعدك ويقوي علاقاتك بمحيطك سواء كان أسرياً أم عاطفياً.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

تستعيد علاقات سابقة بعيداً عن القلق لتحل الثقة والانطلاقة في حياتك بدل التعب وتملك إرادة حديدية وتصميماً فولاذياً للوصول إلى حلول لبعض المشاكل المعلقة.
عاطفياً: تتحسن أمورك العائلية وسوف تكون مرحاً مع أصدقائك وقد تسعد للزيارات.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

تكتشف أموراً كنت قد أغرقت نفسك فيها كنت تظنها مهمة وقد تتعرض للشائعات وربما تسمع اليوم خبراً عن شخص غائب يشعرك بالحزن فاحتفظ بأسرارك لنفسك.
عاطفياً: لاحظ أن العدائية قد تسكنك وتصبح أكثر حساسية من المعتاد ممن حولك.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

قد تتعرف على أصدقاء جدد في سفر أو دعوة فأنت تمتلك حالة من الجاذبية والإشراق والأخبار حولك مفرحة وقد يكون السبب سفراً أو لقاءات جديدة أو تعارفاً مفيداً تتكلم تسمع أو تشارك أو تُدعى أو تدعو.
عاطفياً: تزداد قرباً من أصدقائك وتحقق وإياهم قدراً أفضل من التفاهم والمحبة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن