ثقافة وفن

مها المصري تهدد باللجوء للقضاء … نادية الجندي تستذكر الفنانة الراحلة مديحة كامل

| وائل العدس

نأخذكم مجدداً إلى جولة سريعة حول مواقع التواصل الاجتماعي لنرصد أهم ما نشره نجوم الفن هذا الأسبوع وإلى التفاصيل:

الحمد لله على السلامة

تعرضت النجمة ​مها المصري​ للإصابة بفيروس كورونا، لكن بعض الوسائل الإعلامية بالغت بالخبر واعتمدت سياسة الصحافة الصفراء.

فكتبت: «من بعد غياب عن بلدي الحبيبة سورية رجعت لشارك بعمل جديد بعنوان «الكرزون» وبلشنا بالعمل، بس اللي صار إنو تعبت شوي والحمد اللـه مضت بسلامة، وأنا بخير».

وأضافت: «بس في ناس بتحب تضخم الأمور كرمال يجمعوا لايكات ومشاهدات على حساب الناس، وهاد الشي بيرجع لخصوصية الشخص نفسه، وعيب التشهير، بالنهاية مها المصري بخير ورح نطل بعمل رائع».

وختمت موجهة رسالة شديدة اللهجة وقالت: «بعض العقول هي المريضة، وملاحظة صغيرة من اليوم أي موقع رح يتناول بأي شي يخصني من دون ما يرجعلي رح إلجأ للقضاء لأنو فعلاً بكفي».

الحب والخير

تحدثت الممثلة البحرينية ​زهرة عرفات​ عما إذا كانت تتفلسف بمنشوراتها، كاتبة: «إذا كنت أتفلسف، ففلسفتي للحب والخير والتسامح والسلام، فلسفتي كف أذاي عن الآخرين حتى لو بغيت مصلحتي الخاصة، فلسفتي العيش بسلام بعيد عن سموم بعض البشر، فلسفتي اللي يحبني أحبه واللي لا، اللـه يسعده ويبعده».

الفردوس الأعلى

أحيت الفنانة المصرية دنيا ​سمير غانم​ ذكرى وفاة والدتها ​دلال عبد العزيز​، فنشرت صورة أرفقتها بتعليق: «رب اجعل مقامها في الفردوس الأعلى عدد ما نبض قلبنا للشوق لها، اللهم ارحمها وأذقها حلاوة الجنة وطيب الجنة ونعيم الجنة، ربنا يسعدك يا أجمل أم في الدنيا.. شكراً على كل حاجة يا أمي».

أما ​إيمي غانم​ فكتبت: «حبيبتي يا مامي ربنا يرحمك ويرزقك السعادة في الجنة أنتِ وبابي، أنتما في قلبي وأحلامي كل يوم نرجو الفاتحة».

أسوأ حالاتي

كشفت الممثلة المصرية ​راندا البحيري​ أنها تمر بأوقات صعبة هذه الفترة، وأكدت أن وضعها النفسي في الأيام الأخيرة ليس جيد أبداً، حيث قالت: «أنا في أسوأ حالاتي النفسية على الإطلاق، أرجوكم ادعوا لي ربنا يريح قلبي وارتاح».

رمز للقوة

شارك الممثل المصري ​خالد الصاوي​ صورة جديدة برفقة شقيقته داليا، معبراً عن مدى حبه لها، وقال: «أختي وأنتيمتي وأول معجبة، داليا عاشت حياتها بنوك وتدريس وإدارة أعمال، ثم فتحت صفحة جديدة فيها حريتها وشغفها، درست تمثيل وإخراج ولها إبداعاتها الخاصة عاليوتيوب والفيسبوك، ملحوظة، لو حد شايفني قوي ومقاتل عنيد وكذا، فبكل تواضع أخبره بقناعة قلبي مع خبرات السنين: داليا بالنسبة لي.. رمز ناصع للقوة الروحية وعناد المقاتل للحق، ولأنها ثلث حجمي، فهي ٣ مني في الإصرار».

الأرض ملك لله

استنكرت الممثلة المصرية ​نجلاء بدر​، السخرية التي تراها هذه الأيام، من الأشخاص الفقراء المتواجدين على الشواطئ.

وأكدت أن بعض الناس ليس باستطاعتها أن تذهب إلى فنادق أو أماكن خاصة، فيجدون أن الشاطئ العام هو الحل الأنسب لهم، لقضاء وقت جميل يُذكر بعد يوم طويل من التعب والشقاء في العمل، وقالت: «الأرض ملك لله وكلنا ضيوف عليها، والغني والفقير كلنا هنسيبها وهنقابل وجه اللـه الكريم».

وأضافت: إن هؤلاء الأشخاص الذين ينزلون للسباحة بملابسهم، وليس بملابس السباحة، لا يصح تصويرهم أو السخرية منهم، ولينظر كل شخص لأمور حياته بعيداً عن باقي الناس، وقالت: «سيبوا الناس تعيش».

مقربة ومخلصة

نشرت الممثلة المصرية ​نادية الجندي​ صورة قديمة جمعتها بالممثلة الراحلة ​مديحة كامل، وأرفقت الصورة بتعليق بمناسبة ذكرى ميلاد الثانية فقالت: «مبارح كان عيد ميلاد الفنانة الجميلة مديحة كامل، كانت صديقة مقربة لقلبي ومخلصة لزملائها وكان فيه حب متبادل بيننا وكانت حريصة على حضور عروض أفلامي الجديدة، اللـه يرحمها يارب ويجعل مثواها الجنة».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن