رياضة

السيتي وآرسنال يقبضان على صدارة البريمرليغ

| الوطن

حقق مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنكليزي وآرسنال كبير أندية لندن الفوز الثاني هذا الموسم وجاء فوز السيتي على حساب ضيفه بورنموث بأربعة أهداف مقابل لا شيء تناوب على تسجيلها الألماني غوندوغان والبلجيكي دي بروين وفودين وجيفرسون ليرما بمرماه في الدقائق 19 و31 و37 و79، وبدوره حقق آرسنال الفوز على ضيفه ليستر سيتي بأربعة أهداف لهدفين وسجل أهداف المدفعجية غابريل خيسوس في الدقيقتين 23 و35 وتشاكا ومارتينلي في الدقيقتين 55 و75 بينما سجل لليستر ويليام ساليبا بمرماه وماديسون في الدقيقتين 53 و74 فرفع كل منهما رصيده إلى ست نقاط بأعلى هرم الترتيب.

وفي بقية النتائج المسجلة أمس حقق أستون فيلا فوزه الأول هذا الموسم على حساب إيفرتون بهدفين لهدف ليتلقى إيفرتون الخسارة الثانية.

وانتهت ثلاث مباريات بالتعادل، ساوثمبتون مع ليدز يونايتد 2/2، وولفرهامبتون مع فولهام وبرايتون مع نيوكاسل والنتيجتان صفر/صفر ولعب في وقت متأخر برينتفورد مع مانشستر يونايتد.

وفي الدوري الألماني انطلقت مباريات المرحلة الثانية يوم الجمعة بفوز دورتموند بأرض فرايبورغ بثلاثة أهداف لهدف، ليصل الفائز إلى النقطة السادسة، وأمس لعب في وقت متأخر شالكه مع غلادباخ بينما انتهت المباريات المبكرة بالنتائج التالية:

ليفركوزن × أوغسبورغ 1/2، هيرتا برلين × فرانكفورت 1/1، بريمن × شتوتغارت 2/2، هوفنهايم × بوخوم 3/2، لايبزيغ × كولن 2/2.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن