رياضة

توتنهام يعادل تشيلسي والبايرن يواصل بالعلامة الكاملة

| الوطن

تواصلت أمس مباريات المرحلة الثانية من الدوري الإنكليزي الممتاز فتغلب الصاعد نوتينهام فورست على وستهام بهدف مقابل لا شيء، وانتهت مباراة القمة بين تشيلسي وتوتنهام بـالتعادل بهدفين لمثلهما، واليوم تختتم المرحلة بلقاء ليفربول وضيفه كريستال بالاس بتمام العاشرة ليلاً، وكانت المباراة المتأخرة يوم السبت انتهت بفوز برينتفورد بشكل كاسح على مانشستر يونايتد برباعية نظيفة أعادت الأوجاع إلى الشياطين الحمر.

وفي الدوري الألماني اختتمت أمس مباريات المرحلة الثانية فتغلب بايرن ميونيخ على ضيفه فولفسبورغ بـفوز البايرين بهدفين مقابل لا شيء، وانتهت مباراة ماينز ويونيون برلين بالتعادل السلبي وكانت المباراة المتأخرة يوم السبت بين شالكه وغلادباخ قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

في الدوري الإيطالي انتهت مباريات السبت بفوز ميلان على أودينيزي 4/2 والإنتر بأرض ليتشي وتورينو بأرض مونزا 2/1 وخسر سامبدوريا أمام أتلانتا بهدفين، وأمس جرت أربع مباريات على أن يكون الختام اليوم بلقاءي هيلاس فيرونا مع نابولي عند السابعة والنصف واليوفي مع ساسولو بتمام العاشرة إلا ربعاً.

في الدوري الإسباني انتهت المباراة المتأخرة يوم السبت بتعادل سلبي مخيب لبرشلونة مع ضيفه فاليكانو، وأمس لعب في وقت متأخر الريال بأرض ألميريا وختام المرحلة الأولى اليوم بثلاثة لقاءات، بلباو مع مايوركا عند السادسة والنص وخيتافي مع أتلتيكو مدريد عند الثامنة والنصف وبيتيس مع ألتشي عند العاشرة والنصف.

وفي الدوري الفرنسي تواصلت أمس مباريات المرحلة الثانية وسجلت النتائج التالية:

أجكسيو × لينس صفر/صفر، أوكسير × إنجيه 2/2، ترواه × تولوز صفر/3، ريمس × كليرمون 2/4، نيس × ستراسبورغ 1/1 ، ولعب في وقت متأخر بريست مع مرسيليا، وكانت الباريسي قد فاز في أمسية السبت على مونبيليه بخمسة أهداف لاثنين.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن