ثقافة وفن

هكذا ردت نسرين طافش على خبر طلاقها … فرح يوسف تلتقي حماتها الفنزويلية ونادين نجيم بالمايوه

| وائل العدس

نجول بكم كما كل خميس حول مواقع التواصل الاجتماعي لنرصد لكم أهم ما نشره النجوم هذا الأسبوع:

خصوصيات الآخرين

تجاهلت النجمة نسرين طافش شائعات طلاقها من زوجها خبير الطاقة المصري شريف الشرقاوي، بعد أن كانت حذفت جميع الصور التي تجمعها به عن مواقع التواصل الاجتماعي.

وشاركت صورة توجهت من خلالها برسالة إلى المتطفلين، وقالت: «من التطفل على خصوصيات الآخرين حاول أن تتطفل على المناطق المظلمة في عقلك تلك البقع التي لم تحظ بنعمة الفهم حتى الآن».

وكان الشرقاوي، قد نفى كل ما تردد جملةً وتفصيلاً، حيث نشر صورة جمعته بها وعلق عليها قائلاً: «نسرين طافش زوجتي وست الستات كلها، نسرين لها مطلق الحرية في التحكم في صور صفحتها، من فضلكم سيبوا الناس تعيش بحريتها، واستخدموا طاقتكم فيما يفيدكم».

الأدوار المركبة

حرصت النجمة شكران مرتجى على الإشادة بأداء الممثل اللبناني وسام حنا في مسلسل «التحدي».

وفي التفاصيل كان حنا قد نشر مقطع فيديو من المسلسل يجمعه بمواطنته كارمن لبس وعلق: «شو هالوالدة الغالية لغير شكل نيالو مهند.. اللـه يرزقنا ويرزقكم».

بدورها علقت مرتجى: «هضامة وحرفية، صدقاً بتلبقلك الأدوار المركبة»، ليرد عليها: «عيوني يا شكران».

أحلى حماية

أعربت الفنانة السورية فرح يوسف عن سعادتها بلقاء حماتها بعد غياب طويل، حيث جاءت الأخيرة من فنزويلا إلى دبي لزيارة نجلها وزوجته فرح.

ونشرت فرح يوسف صورة تجمعها مع حماتها وأرفقتها بتعليق: حماتي حياتي إجت تزورنا من فنزويلا، بالله في أحلى من هيك حماية؟».

نهاية سعيدة

نشرت الممثلة المصرية إلهام شاهين فيديو جديداً ظهرت فيه بالفيديو وهي تغني وتتمايل فرحاً حيث كانت تستمتع بوقتها على متن أحد القوارب، وجاء غناؤها احتفالاً بإنقاذها حياة سمكة، اصطادتها في رحلة بحرية مع صديقتها الإعلامية هالة سرحان التي علقت: «بعد ما تم إنقاذ حياة السمكة الحلقة الأخيرة، نهاية سعيدة جداً، سعادة إلهام انطلقت مع صوت نجاة الجميل».

8 سنين

نشرت الممثلة المصرية إسعاد يونس صورة وهي تسخر من الشائعات التي تلاحقها منذ سنين طويلة، حول وضعها شعراً مستعاراً على رأسها لإخفاء شعرها الحقيقي، فنكرت هذه الشائعة مؤكدة أنها عارية من الصحة، وقالت: «بقالي 8 سنين متهمة إني بلبس باروكة ومعرفش أي وجه الاتهام، أنا حرة حتى ألبس حلة على دماغي».

علاقة عاطفية

كشفت الممثلة المصرية ناهد السباعي أنها لا تمانع بالدخول في علاقة عاطفية أو الزواج لكن هذا الوقت غير مناسب.

وأكدت أنها تعاني ضيقاً في وقتها، وهو ما يمنعها حالياً من الارتباط، مؤكدة أنها تتمنى الزواج وتكوين أسرة، لكنها لا تملك وقتاً كافياً، لانشغالها بعملها، وهواياتها الأخرى، وقالت: «معنديش وقت أرتبط، لأني بشتغل وبزرع وبصطاد ووقتي كله مشغول، لكن نفسي يبقى عندي زوج وبيت وأسرة، أنا بحب الجو الأسري جداً، ووالدي وأخويا عاملاني معاملة لازم اللي أتجوزه يتعامل معايا بنفس المعاملة دي».

بحر ورمل

نشرت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم صورة جديدة وظهرت بمايوه أسود في حين كانت تستمتع بإجازتها الصيفية على إحدى الشواطئ.

وعلقت كاشفة أنها لا تمانع أن تعيش على جزيرة ولكن ليس في القريب العاجل قائلةً: «بعشق البحر والرمل بحس بالهدوء.. ممكن تعيشوا على جزيرة؟ صراحة أنا ممكن أعملها بس مش هلأ بعد شي 10 سنين».

نجاح الدنيا

أعادت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن نشر بعض المقتطفات من حفل مواطنتها نوال الزغبي الأخير، وعلقت: «كنتِ أكتر من رائعة يا صديقتي ليلة مبارح، بيلبقلك كل نجاح الدنيا، مش معقول طاقتك عالمسرح وتفاعل الناس معك شو كان حلو، بتستاهلي كل شي حلو متل قلبك، ومبروك نجاح هالسهرة بقلب بلد.. رح يبقى بلد الخير والحب والسهر لو شو ما صار».

لترد عليها: «شكراً لوجودك بحياتي يا غالية».

النغم العراقي

أشادت الممثلة المصرية نبيلة عبيد بأغنية الفنانة العراقية رحمة رياض «اصعد للكمر» وشاركت فيديو يضم صورها خلال شبابها، أضافت عليه الأغنية المذكورة، وأكدت أنها تحب الأغنيات العراقية، وقالت: «حلوة الأغنيه دي.. أنا بحب النغم العراقي، فيه شجن وسحر جميل ومختلف.. وحبيت صوت رحمة رياض كمان بالأغنية دي.. مين بيحب كمان الغناء العراقي؟.. مساكم برائحة المن والسلوى». وعلى الأثر، ردّت رياض: «الست نبيلة عبيد شكراً جزيلاً، الأغنية توصف سحر جمالك وإبداعك وبالعراق نحبك هواي، ونوصل إلك تحية حب وسلام».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن