رياضة

رئيس نادي الكرامة خالد رعد لـ«الوطن»: الكرامة يستحق التضحية والنادي كان يعاني ضائقة مالية

| حمص- إبراهيم البردان

التقت «الوطن» خالد رعد رئيس نادي الكرامة الرياضي والكابتن إياد مندو عضو إدارة النادي ومشرف فريق رجال كرة القدم وذلك للحديث عن التحضيرات والاستعدادات للكرة الكرماوية قبل بداية الموسم الكروي 2022- 2023.

خالد رعد بدأ حديثه بالوضع المادي الصعب الذي مر به النادي خلال الموسم الماضي وكان على وشك الانهيار تماماً وأن الشارع الرياضي بحمص يعلم جيداً الفترة الصعبة والحرجة التي مر بها النادي على الصعيد المالي.

– وأوضح رعد أن اسم نادي الكرامة يستحق التضحية في وقت صعب لم يكن أحد مستعداً للقيام بهذه التضحية لكنني قبلت المهمة لإيماني وثقتي بأن تاريخ نادي الكرامة الرياضي يستحق أن نقوم بالتضحية لأجله.

– كما أشار رعد إلى الرقم المالي الحقيقي المتراكم على النادي منذ سنوات والذي تجاوز ملياراً ونصف المليار بالإضافة إلى وجود بعض العقود والرواتب لبعض الموظفين في النادي.

– موضحاً الدور الكبير الذي قام به الكابتن فراس معلا رئيس الاتحاد الرياضي العام وبعض المحبين في النادي من أجل المساهمة في إعادة ترميم إدارة النادي مجدداً بعد رحيل الإدارة السابقة.

– وعن موضوع سوق الميركاتو الصيفي قال خالد رعد: إن الوقت لم يكن كافياً لدى إدارة النادي من أجل إتمام الصفقات القوية لكن بالنهاية كانت هنالك صفقات جيدة ومكسب للنادي بكل تأكيد مع الحفاظ على أبناء النادي…

– وبخصوص الداعمين أشار رعد إلى أن هنالك وعوداً لإدارة النادي بشأن هذا الموضوع مؤكداً أن الأيام القادمة سوف تحمل في طياتها أخباراً جديدة للنادي على صعيد واقع منشأت نادي الكرامة.

كما تحدث الكابتن إياد مندو عضو إدارة النادي ومشرف فريق رجال كرة القدم لـ«الوطن»:

– إن التحضيرات تسير بوتيرة متصاعدة للفريق الذي خاض 4 مباريات ودية وسوف يخوض من مباراتين إلى أربع في دورة الصحفيين بحلب ليضع اللمسات الأخيرة قبل بداية الدوري الممتاز.

– وأوضح المندو أن إدارة النادي قامت بسوق تعاقدات جيد بين الحفاظ على أبناء النادي والتعاقد مع أسماء من خارج أسوار النادي ليكون لدى الفريق توليفة جيدة من اللاعبين مع وجود بالطبع بعض العناصر الشابة التي تم ترفيعها هذا الموسم إلى فريق الرجال.

– لافتاً إلى أن الاستغناء عن عدد من اللاعبين كان بحسب الرؤية الفنية للكادر التدريبي بقيادة المدرب فواز مندو والذي يحترم رأيه وخياراته طبعاً بأن بعض الأسماء في بعض المراكز لن يكون لها دور خلال مسيرة الفريق في بطولة الدوري وعليه تم الاستغناء عن عدد من اللاعبين.

وأردف المندو إن إدارة النادي لم تصرح من قبل أن الفريق سوف ينافس على لقب الدوري هذا الموسم لكنه يتمنى ذلك بالفعل ويبقى الكرامة اسماً كبيراً يحسب له حساب بين المنافسين ولا يستبعد أن يكون من بين الأسماء التي سوف تنافس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن