رياضة

هالاند يخمد تقدم بالاس وفوز أول للريدز

| الوطن

افتتحت أمس السبت مباريات المرحلة الرابعة للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم وفيها واصل مانشستر يونايتد صحوته بالفوز على مضيفه ساوثمبتون بهدف مقابل لا شيء سجله برونو فرنانديز في الوقت الذي حقق فيه ليفربول الفوز الأول على حساب ضيفه بورنموث ممطراً شباكه بتسعة أهداف نظيفة خلت من اسم محمد صلاح بين المسجلين رغم أنه لعب الدقائق التسعين كاملة، وسجل البرازيلي فيرمينيو هدفين وكذلك الكولومبي دياز مقابل هدف لكل من إيليوت وأرنولد وفادايك وكارفاليو وكريس ميفام بمرماه.

وأخمد مانشستر سيتي تقدم ضيفه كريستال بالاس في الشوط الأول 2/صفر عندما سجل أربعة أهداف في الشوط الثاني ثلاثة منها بتوقيع النرويجي هالاند الذي استحق نجومية المباراة وارتقى لأعلى هرم الهدافين بستة أهداف.

وفي بقية المباريات تعادل برينتفورد مع إيفرتون 1/1 وفاز برايتون على ليدز بهدف وتشيلسي على ليستر بهدفين لهدف، ولعب في وقت متأخر آرسنال مع فولهام.

في الدوري الألماني انطلقت يوم الجمعة مباريات المرحلة الرابعة بمباراة مبكرة جمعت فرايبورغ وبوخوم وفاز الأول بهدف، وأمس جرت ست مباريات فلعب في وقت متأخر البايرن مع غلادباخ على حين سجلت النتائج التالية في المباريات المبكرة:

هيرتابرلين × دورتموند صفر/1، شالكه × يونيون برلين 1/6، ماينز × ليفركوزن صفر/3، هوفنهايم × أوغسبورغ 1/صفر، لايبزيغ × فولفسبورغ 2/صفر.

وبموجب النتائج رفع يونيون برلين رصيده إلى 10 نقاط مواصلاً شكله الجميل غير المتوقع.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن