رياضة

هاتريك ثامن

وفي الليغا استعاد فياريال نغمة الفوز بعد ثلاث جولات على حساب رايو فاليكانو بهدفي باكامبو بعدما تأخر بهدف في الشوط الأول فقفز من جديد إلى المركز الخامس، وقاد البارغوياني انتونيو سانابريا خيخون إلى الفوز على ضيفه لاس بالماس 3/1 بتسجيله الهاتريك الثامن بالدوري هذا الموسم ما أبعد فريقه عن مثلث القاع مؤقتاً وهو الفوز الثاني لخيخون بملعبه والأول بفارق هدفين من أربعة.
وقاد إغيريتشي فريقه سوسيداد إلى الفوز على جاره إيبار يهدفين لهدف بتسجيله الثنائية التي رفعت رصيده إلى 11 هدفاً بالمركز الثالث للهدافين بعد ثنائي البرشا نيمار (14) وسواريز (13 هدفاً).
وفي ألمانيا فاجأ دارمشتات مضيفه فرانكفورت وهزمه بهدف وهو الفوز الأول بعد خمس جولات فتقدم صاحبه أربعة مراكز بينما فرانكفورت فتلقى هزيمته الثالثة على التوالي ليبقى من دون فوز للجولة الخامسة.
وفي فرنسا أخفق سانت إيتيان بالوصول إلى مثلث الكبار بعدما تعادل مع ضيفه رين بهدف لمثله وهو التعادل الثاني في سجله هذا الموسم وكلاهما بأرضه وبالنتيجة ذاتها، وبدوره مرسيليا نجا من هزيمة جديدة على ملعبه بإدراكه التعادل مع ضيفه مونبيلييه 2/2 وهو التعادل الرابع على أرضه من خمسة جميعها بأهداف ليصل مباراته الرابعة من دون خسارة بينما هو التعادل الرابع لمونبيلييه وكلها خارج ملعبه، وحقق بوردو فوزاً صعباً على غانغان بهدف للاشيء وهو الخامس في سجله وجميعها بأرضه.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن