سورية

الهلال من القنيطرة: كما قال القائد الأسد «عودة الجولان إلى سورية أمر لا نقاش فيه»

| الوطن

أعاد الأمين العام المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي هلال الهلال، أمس، التأكيد على ما كان قد أعلنه الرئيس بشار الأسد سابقاً بأن الجولان العربي السوري أرض سورية وستبقى وستعود بشكل كامل إلى الوطن.

وحسب بيان تلقت «الوطن» نسخة منه، فإنه وفي إطار اهتمام القيادة المركزية للحزب بإتمام عملية الاستئناس الحزبي للانتخابات المحلية بالشكل الديمقراطي الأمثل، تفقد الهلال سير عملية الاستئناس الجارية في شعبة الخطوط الأمامية على أرض محافظة القنيطرة.

وأوضح البيان، أن الهلال نقل تحيات ومحبة الأمين العام للحزب الرئيس الأسد لأهالي الجولان، وقال الهلال: إن الجولان العربي السوري أرض سورية وستبقى، وكما قال القائد الأسد: «عودة الجولان إلى سورية هي أمر لا نقاش فيه، فالجولان العربي السوري سيظل عربياً وسوف يعود بشكل كامل إلى الوطن».

وذكر البيان، أن الهلال أشار إلى أن أهالي القنيطرة والجولان الأشم الصامدين بوجه الاحتلال الصهيوني والمتمسكين بوطنيتهم والثابتين على مبادئهم، وارتدائهم ثوب الوحدة الوطنية، المعلنين أن الواجب الوطني والقومي هو المحرّك الأساس لاستنباط واستنهاض القدرات بوجه عدو غاشم، لابد وأن يكونوا مدركين لأهمية هذه الانتخابات وأهمية الإدارة المحلية التي تربط بين الحكومة والمواطنين في كل بقعة من أرض سورية.

ولفت الهلال إلى أن الاستئناس الحزبي الذي قال عنه الرئيس الأسد إنه يحفظ المؤسسة الحزبية ويطورها ويقويها، يحمل البعثي مسؤولية مضاعفة في خياراته، ويجب أن يكون على قدر هذه المسؤولية من خلال اختيار الأكفأ ومن يراه البعثيون مناسباً، لهذا المكان بعيداً عن المحسوبية والقرابة والعشائرية.

وشارك في الجولة عضو القيادة المركزية ياسر الشوفي وأمين فرع القنيطرة للحزب خالد أباظة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن