رياضة

استعداد الأمتار الأخيرة في كرة الفتوة إصابة الدالي.. والحبش مشرف

| الوطن- شادي علوش

دخلت كرة رجال الفتوة في الأمتار الأخيرة من استعداداتها لانطلاق الموسم الجديد، حيث شهدت الأيام الأخيرة حركة مكثفة فنياً وإدارياً للوصول ليوم اللقاء الأول أمام تشرين بأعلى درجات الجاهزية رغم بعض المنغصات التي أرّقت الجهاز الفني للفريق في الساعات الماضية.

وديات وإلغاء معسكر اللاذقية

لعب أزرق الدير آخر مبارياته التجريبية بمواجهة المحافظة والتي انتهت بفوز الفتوة بنتيجة ١/٣ وجاءت تلك المباراة بعد أيام من الخسارة أمام الجيش بنتيجة ١/٢ ويبدو أن مباراة المحافظة كانت المحطة الاستعدادية الأخيرة للفريق قبل انطلاقة الدوري.

من ناحية ثانية قررت الإدارة بالاتفاق مع الجهاز الفني إلغاء المعسكر الذي كان مقررا في اللاذقية لمدة أربعة أيام وذلك لضيق الوقت وعدم وجود ملاعب وحجوزات فندقية.

إصابة الدالي

أكثر ما أقلق الجهاز الفني للفريق هو إصابة المهاجم علاء الدالي، والتي ستبعده حكما عن مواجهة تشرين، حيث يحتاج للراحة لمدة عشرة أيام قبل العودة للتدريبات.

الإصابة التي جاءت بيد الدالي وحدثت خارج التدريبات لم تمنع المهاجم الدولي عن الحضور إلى التدريبات بشكل يومي.

الدهموش يتحدث عن مواجهة تشرين

تحدث عضو مجلس إدارة نادي الفتوة محمد الدهموش عن الأيام الأخيرة التي تسبق مواجهة تشرين بالقول: الفريق أتم استعداداته بشكل جيد وننتظر بفارغ الصبر افتتاح الدوري خاصة بعد الوصول للجاهزية الفنية التامة والأجواء في محيط الفريق مثالية ونأمل من الله أن تكون الفاتحة مبشرة بالخير كي ننطلق في المواجهات التالية بثقة أكبر، نحن وضعنا هدف المنافسة على اللقب نصب أعيننا وبإذن الله نحقق ما نصبو إليه.

الحبش مشرف على فئات النادي

من ناحية ثانية قرر مجلس إدارة نادي الفتوة تسمية اللاعب السابق محمود حبش مشرفا على قواعد النادي في دير الزور مع اقتراح تسميته عضوا في مجلس الإدارة، وسيقع على عاتق الحبش الإشراف والتعيين لكل كوادر النادي الكروية في دير الزور.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن