برجك اليوم

برجك اليوم – الأحد 04 أيلـول 2022

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

إذا كنت تبحث عن سفر أو عن أمر يخص التعليم لتقديم أوراق إلى امتحان أو نتائج امتحانات أو تبحث عن وظيفة فالأمور تحمل لك السعادة وقد تستطيع أن تقدم أوراق اعتمادك إلى جهة أخرى.
عاطفياً: تشعر بالود والتفاهم وتضع النقاط على الحروف في أغلب علاقاتك سواء أكانت بالشريك أم بالأهل.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

يوم يمنحك المدح والتشجيع والاتصالات الواسعة فاستفد من كل المعلومات الموجودة حولك لأنك تسمع الكثير من الأخبار فاليوم للمحبة والدعم والمصالحات.
عاطفياً: أمورك العاطفية تحمل إشراقاً يغمرك ويمنحك الحرية والفرح والثقة بنفسك وبإمكانياتك الخاصة.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

حاول الحفاظ على رقتك وتعامل مع المحيط بلطف ودون أن تثير المشاكل فربما تفسر كلماتك أو تصرفاتك على غير حقيقتها أو بطريقة سلبية وقد تتذمر من محيطك.
الأمور العاطفية متعبة لأنها ربما تحمل حزناً على فراق أو خيبة أمل أو إحباط لأسباب غير حقيقية فتصرف بعقلانية بعيداً عن التصرفات السلبية.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

قد يصعب عليك التركيز أو تختلف مع المتعاونين في العمل على بعض المبادئ وتكثر الأعمال وتمر الساعات بسرعة وعلى غفلة منك ناسياً حتى أن ترتاح أو تهدأ.
عاطفياً: أمورك العاطفية جيدة فالكواكب مساعدة وتمنحك الوقت والطاقة والدعم لتضع هيكلية جديدة لأهداف أنت تريد تحقيقها.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

أنت تصل إلى الاطمئنان وتحسن أمورك المهنية والشخصية وتحسم قضاياك المعلقة وتمتلك الأمل والتأثير الكبير في المحيط وعلى أمورك العملية فاستفد منه.
عاطفياً: شهر لتغيرات إلى الأفضل وغالباً سيحمل لك الاستقرار مع أنه قد يحمل السفر والأمور تأخذ طابع السعادة.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

ما هو مفروض افعله بابتسامة ودون تذمر ولا تضخم المشاكل ولا تكن حساساً فاليوم يحمل لك التعب العائلي أو القلق على أحد أفراد العائلة أو على عمل.
عاطفياً : أمورك العاطفية متعبة فقد تحمل تأثيراً سلبياً وقد تصبح أكثر عزلة وأكثر صمتاً تعض على جراحك بصمت دون أن تشتكي فيزيد عنادك ومكابرتك.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

تتقدم اليوم بسرعة وتحتاج إلى أشخاص يدخلون المرح والتسلية إلى يومك لذلك أنصحك بالتقرب من أصدقائك وخاصة فيما يتعلق بمال أو عمل أو سفر.
عاطفياً: أمورك العاطفية جيدة وغالباً أنت تفكر بشكل جدي بتغيير حياتك العائلية أو العاطفية وربما منطقة السكن.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

هذه الفترة جيدة للجديد فقد تفرح لعائدات مالية جيدة كانت مؤجلة كاستعادة حق أو دين أو عقد جديد أنت تسعى له أو تحلم به وتذكر أن ما نحلم به سيحتاج لجهودنا.
عاطفياً: أمورك العاطفية جيدة لأنك تشق طريقك نحو حياة أسعد وأطول وأكثر ضجة، وهذا الشهر سيحمل لك الأفراح.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

من المفيد أن تنظر لما حولك من صداقات أومن أمور عمليه لأنك سترى أن حالك جيد فأنت تبدأ اليوم مع قمر جديد ما يعني كثيراً من الفرص والوعود والنجاحات.
عاطفياً: أمورك العاطفية جيدة لأنها فترة للارتباط وللتعارف وخاصة في سفر، فأنت تتعارف على أناس جدد وعلاقات تسعدك وقد تتصالح مع أشخاص أنت تحبهم.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

قد تكتشف كذب أحد الأصدقاء أو خيانته أو تعرف أموراً مخبأة غير متوقعة أو يضايقك غدر أو خديعة من الآخرين فلا تحزن وتأكد مما تسمع أو يقال فاليوم للنميمة.
عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة وأنا أنصحك أن تبتعد عن تناول المسكنات للهروب من آلامك فهي تزيدها ولن تقللها فحاول أن تجد حلولاً ولو على حساب بعض التنازل.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

تجتذب الأنظار إليك وتبحث عن علاقات إيجابية في اجتماعات أو سفر أو لقاءات تتمناها وشعور بالغبطة والفرح ينتابك والسبب أنك تتواصل مع الأصدقاء بطريقة إيجابية وتتمنى أن تقبل كل الدعوات. عاطفياً: أمورك العاطفية هي الأفضل هذا الشهر وقد تكون مصدر سعادة ومصدر ألق وفرح فلا تجعل مضايقاتك تفسد عليك فرحك بالعثور على من يفهمك أو يحبك.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

قد تصطدم بسلطة أعلى من سلطتك فحاول الحفاظ على مواقفك بالدبلوماسية فقد تطرأ مشاكل مع محيطك تستدعي الانفعال احذر العصبية والصوت العالي والتوتر.
عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فالانفعال والتسرع سيحملان لك قلة ثقة ممن حولك وجّه نقاشك دائماً بطريقة هادئة وعزز نقاشك بحجج منطقية وبوثائق لو استطعت.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن