برجك اليوم

برجك اليوم – الاثنين 05 أيلـول 2022

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

قد تصطدم بسلطة أعلى من سلطتك فحاول الحفاظ على مواقفك بالدبلوماسية فقد تطرأ مشاكل مع محيطك تستدعي الانفعال احذر العصبية والصوت العالي والتوتر.
الأمور العاطفية متعبة فاحرص من الوهم ومن الأحلام في مشاريع وهمية أو وعود كاذبة فاليوم للحزن أو للعتب.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

تُقدم لك عروض جيدة فأنت تمتلك الذكاء والمهارة والناس حولك كثر والعروض مناسبة فهذه أيام للأفراح ولاستقطاب الدعم والمدح وليحالفك الحظ في قضية تشغلك.
الشهر جيد جداً للعثور على شريك عاطفي أو لترتيب أمورك العائلية والزوجية باتجاه الأفضل.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

حلّل وابحث وطوّر حياتك فالحظوظ مساعدة لخطوات ناجحة قد تسعدك وتغير محيطك هذا اليوم لأنك تستطيع منح الإلهام والحافز للآخرين ودفعهم للأفضل من خلال حماسك واهتمامك بهم وبنفسك وخاصة إذا كنت تجلس مع عائلة أو أصدقاء أو محبين. عاطفياً: الظروف تسعدك للقاء شريك أحلامك أو لتطور علاقة متينة موجودة في حياتك باتجاه الإعلان أو الارتباط.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

دع الوقت يعالج الأمور من دون تدخلك ولا تقدم على حلول مفاجئة تؤثر على عملك فهذه فترة ضاغطة قليلاً لأنك تبدو متوتراً وقد تتعرض لمشادة كلامية أو مواجهة.
هذا شهر متعب للأمور العاطفية والسبب هو العتاب والكلام والشائعات والتدخلات في حياتك سواء أكانت العاطفية أم الشخصية.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

يتبدل مزاجك بسرعة هذا اليوم بحيث يتراوح بين العمل الكثير والمزاج الرديء فلا تستهتر بأي إشارة للنقاشات أو لأمور الصحة فالعمل الكثير يتعبك ويأخذ من وقتك.
عاطفياً: أنت في الفترة الأفضل للارتباط أو لتجد أن العقل والقلب يتفقان من أجل إحداث تغيير أفضل لحياتك.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

تحاول أن ترتب وتوضح وتباشر على الأرض خطوات مركزة تسير أمورك إلى الأفضل وهذا يشحذ همتك ويسلحك بعزيمة ويمنحك قوة وسلطة للسيطرة على وضعك ويجعلك مرتاحاً أكثر. عاطفياً: قد تسعى لتمتين علاقتك بالشريك العاطفي وقد تفرح لخبر سعيد يخصك أو يخص أحد الأشقاء أو الأهل أو الأصدقاء.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

عليك بالحذر وخاصة بالعلاقات المهنية، حافظ على ممتلكاتك وعلى سلامتك وقد تفكر بحسم موضوع داخلي أو عائلي لا تتخذ القرارات قبل التفكير مطولاً.
الأمور العاطفية متعبة وقد تؤثر نفسيتك ومشاكلك في أمورك ما يجعلك شارداً شكاكاً وقد تتهم ببرود المشاعر أو بأنك غير مهتم.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

ربما تشعر بالرغبة في تجديد علاقتك مع الشريك أو تمتين علاقة لتصبح جدية وقد يتاح لك أكثر من فرصة أو ظرف لتحقيق الانتصارات والمصالحات واللقاءات.
عاطفياً: الآخرون هم مصدر السعادة لك سواء على الصعيد الاجتماعي أم الشخصي أو العائلي.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

نظم أمورك المالية فأنت تحمل الكثير من الأعباء على كتفيك وتستطيع إنزال بعضها حتى لو ضايقك هذا، فالشهر ليس الأفضل مالياً فهو للدفع بامتياز. عاطفياً: ربما تتلقى دعوات أو لقاءات أو تدعى لمناسبات أو تفكر بسفر وقد تتعرف على أصدقاء جدد يسعدونك بمبادراتهم الإيجابية ومدحهم لك وإعجابهم بطريقة تصرفك.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

الكواكب تهدي إليك أسبوعاً مملوءاً بالوعود وإذا أردت إيجابيات فالأفضل لأنك تفرح للتأثيرات الإيجابية وتلمس ارتياحاً ودعماً من الخارج ومن جهات تعرفها.
عاطفياً: أنت تعيش ساعات فرح ومحبة مع الشريك… تفهم وجهة نظره وترتب أمورك العاطفية وقد تضع النقاط على الحروف.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

تفكر هذه الفترة بإنجازاتك فالتجارب التي مرت عليك في الأسبوع الماضي كانت قاسية وحدسك اليوم كبير فحاول أن تتبعه وأعترف بأخطائك أو اعتذر ممن تحب ولا تعاتب.
الأمور العاطفية متعبة وقد تشغلك مشاغل أو عواطف مع أشخاص أصغر منك عمراً فأنت تحلل دوافعك ودوافع الآخرين.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

أنت مشغول بالأمور الدبلوماسية وبالزيارات أو الدعوات وتسعدك اللقاءات مع من تحب وترفع رصيدك لدى المحيط والأجواء حولك مشجعة وتمتلك تفاؤلاً يسعدك ويحَملك طاقة إيجابية وفرحاً.
عاطفياً: الوقت المناسب للارتباط أو للإعلان عن مشاعرك على الصعيد العائلي أو الاجتماعي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن