الأولى

السباعي: قانون إعفاء الحد الأدنى من الأجور أصبح جاهزاً للصدور … الهلال: سورية أنجزت جميع استحقاقاتها الدستورية والتشريعية خلال الحرب

| محمود الصالح

أكد الأمين العام المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي هلال الهلال أن سورية خلال سنوات الحرب جسدت مفهوم الدولة ذات السيادة بأرقى صوره من خلال التزامها بتنفيذ الاستحقاقات الدستورية والتشريعية والوطنية ابتداء من الإدارة المحلية لعام 2012 إلى رئاسة الجمهورية 2014 ومجلس الشعب 2016 والإدارة المحلية 2018 ومجلس الشعب 2020 ورئاسة الجمهورية 2021 والآن الإدارة المحلية، مضيفاً: وهذا لا يحدث في أي دولة في العالم تخوض حرباً تشنها عليها أكثر من ثمانين دولة جمعت لها عتاة الإرهاب من العالم وسخرت لها مليارات الدولارات.

وخلال لقائه أعضاء المجلس المركزي للاتحاد العام لنقابات العمال نقل الهلال تحية ومحبة الرئيس بشار الأسد إلى الطبقة العاملة من خلال أعضاء المجلس المركزي، التي لا يخفى على أحد ما تعنيه الطبقة العاملة في ضميره واهتمامه.

وأشار الهلال إلى دور الطبقة العاملة في انتخابات الإدارة المحلية وممارسة هذه العملية الديمقراطية بأفضل صورها، مؤكداً الدور الكبير الملقى على عاتق وحدات الإدارة المحلية في جميع مستوياتها في عملية إعادة البناء، داعياً الجميع إلى حسن الاختيار لمن يمثلنا في المجالس المحلية.

عضو القيادة المركزية عمار السباعي بين أن قانون إعفاء الحد الأدنى من الأجور أصبح جاهزاً للصدور، لافتاً إلى أن مبلغ المنحة الأخيرة كان نحو 250 مليار ليرة جاءت من عائدات المحروقات.

من جهته أشاد رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال جمال القادري بمشروع اقتصادات الأسرة الذي يقوم به الاتحاد العام والذي استفادت منه أكثر من 7 آلاف امرأة من عائلات الطبقة العاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن