رياضة

الطليعة يستعد للقاء الوثبة بهمة عالية

| حماة- عمار شربعي

بعد تأجيل المرحلة الأولى من الدوري الممتاز بسبب رحيل طارق زيني رئيس نادي تشرين واصل رجال الطليعة استعدادهم للقاء الوثبة الذي سيحتضنه ملعب حماة البلدي يوم الجمعة القادم بإجراء لقاء ودي أمام فريق خطاب /درجة أولى/ وانتهى بفوز الطليعة بأربعة أهداف نظيفة وقد وقف الكابتن فراس قاشوش على مستوى جميع اللاعبين في آخر بروفة للفريق قبل دخول معترك الدوري.

عند لقاء الوثبة

وأكد الكابتن فراس قاشوش أن اللقاء الذي سيجمع فريقه والوثبة وهو لقاء أقل ما يقال عنه إنه اللقاء الأهم بالنسبة للفريق والظفر بنقاطه سيعطي للمجموعة دفعاً كبيراً في بداية الدوري مشيراً إلى أن الوثبة سيدخل اللقاء بهمة عالية وهذا الأمر سيدفعنا لتنظيم صفوفنا بشكل جيد لما يمتاز به الوثبة من عناصر جيدة وخبيرة. وضعنا في حسباننا كل الطرق المناسبة لهذه المواجهة. سنلعب في أرضنا وبين جماهيرنا وهذه نقطة مهمة في البدايات. المواجهة بحاجة لنفس طويل طيلة التسعين دقيقة.

الوثبة فريق كبير وأي هفوة قد يستغلها ستحرجنا ولكن سيواجه حتماً دفاعاً صلباً يقوده الدولي هادي المصري.

في جميع مبارياتنا الودية اتبعنا طرقاً هجومية ونجحنا في طرق مرمى الخصوم بكثافة وبنشاط الدولي يوسف قلفا وخبرة محمد زينو بالإضافة لامتلاكنا مجموعة شابة مميزة أثبتت جدارتها في الميدان كالواعد دالي وتتان وغيرهما. كل الطرق التي سنسلكها في المباراة ستوصلنا لمرمى الوثبة وعلينا قراءة المباراة بشكل جيد لنحظى بنقاطها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن