برجك اليوم

برجك اليوم – الأربعاء 07 أيلـول 2022

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

الفرصة متاحة للتعرف على الأشخاص الغرباء في مكان عملك أو في أثناء سفرك أو نشاطاتك الاجتماعية فأنت في الشهر الأفضل للإشراق والسحر الذي يلمسك بأصابعه.
عاطفياً: أنت سعيد بمحبة المحيطين بك ويمنحونك دعمهم ومساعدتهم واليوم للمصالحات أو للقاءات.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

تراجع عن قرارات أثبت خطأها ولا تعاند فقد تعاني من تدخل أو مصاعب مهنية وحاول أن تحسب خطواتك وخاصة كرمك المعنوي والمادي على الآخرين حتى لا تقع بمشاكل. عاطفياً: أنت متعبة فلا تتملص من مسؤولياتك ولا تفقد الثقة بنفسك وابتعد عن اليأس ولا تضع علاقة دائمة وهادئة في سبيل علاقات عابرة.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

تتحسن معنوياتك مع تقدم الشهر وبالعكس قد تتوصل إلى اتفاق في العمل أو على المستوى الشخصي يرفع من شأنك ويضعك في مكانك المناسب حسب ما ترى نفسك فهذه أيام للحظوظ.
عاطفياً: أنت تضج بالحياة وهذا يجعلك تشعر بالرضا التام عن نفسك وعمن حولك.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

الجميل فعلياً أن صداقاتك كبيرة وكثيرة وأنت تتصرف بديناميكية وبانفتاح فأنت تدخل غمار لحب وتستمتع بحب المحيط لك وبالمصالحات أو اللقاءات السعيدة.
عاطفياً: أنت سعيد بمحبة من حولك وقد تصل إلى أفراح في أمورك الشخصية.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

نشاطاتك معرقلة اليوم وكأن الأمور تفر من أمامك وقد يكون السبب خضوعك لمشيئة الآخرين وإرادتهم وقد تستاء من طلب لا تجد له جواباً فانتبه وإلا وقعت في إحراج.
عاطفياً: أنت متعب فابتعد عن إحساسك أنك غير كفء وانتبه إلى أمورك العاطفية والشخصية.. فهي قد تحمل لك التبدل أو التحول أو إحساسك أنك تريد التغيير.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

حاذر الجو الخلافي مع زملاء العمل بسبب عمل مفروض عليك قد تشعر أنه ليس واجبك فقد تتضايق من تعقيدات أو سوء تفاهم مع زملاء العمل وقد تشعر أنهم يتعمدون إزعاجك.
عاطفياً: عليك أن تعيد الدفء والحماسة لعلاقاتك القديمة وتستفيد من هذه العلاقات.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

أنت مقنع ومؤثر في محيطك والأطراف حولك تجمع على الاستماع إليك والأخذ بمشورتك فأنت تمتلك هذا اليوم إرادة للتواصل مجدداً مع المحيطين سواء أكان عملياً أم شخصياً.
عاطفياً: اقترب من جيرانك ووسع قاعدة صداقاتك فمن حولك يهتم بك وأنت تحتاج لأن تهتم بهم.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

اعتمد الحيطة والحذر لا تفكر بالمغامرة وراقب الأشخاص من حولك من دون تسرع وإياك أن تجرح العائلة بكلمات تعرف أنها تزعجهم فهذا سيزيد من توترك. عاطفياً: أنت متعب فانفض غبار قلبك وأزل الغشاوة عن بصيرتك وخاصة أنك شكاك وعصبي وقد تشعر أنك غير محبوب من الطرف الآخر.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

كن لبقاً في عروضك أو تصرفاتك فقد تجد حلاً لمشكلة تشغلك وقد تخص أموراً عائلية فأنت لن تهتم بأي مشاكل أو ستلاقي حلولاً فورية لها فقراراتك الحاسمة مفيدة اليوم.
عاطفياً: اليوم جيد حتى للارتباط لو كان وضعك جاهزاً فأنت تسعى لترتيب حياتك.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

اليوم تفكر بأمورك المالية وخاصة المستقبلية وربما شيء يخص ترقية أو بيعاً أو شراء وغالباً أنت ترتب أمورك المالية بشكل إيجابي فالحظوظ مساعدة والأشهر القادمة للتحسن المالي.
عاطفياً: قد تفرح فيه لسعادة ترفرف على أحد الأشقاء أو الأهل أو الأنباء ولتفرح مع من حولك.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

تشعر بحماسة منقطعة النظير وبالثقة بالنفس، فاليوم إيجابي وبإمكانك أن تكون محط أنظار الزملاء لأنك تسعى لملاقاة المحبين وتفرح لتأييدهم لك أو تفرح للتغيرات مع من تحب.
عاطفياً: قد تفرح لوجود أشخاص موجودين حولك يساعدونك ويمنحونك الكثير من المحبة والتشجيع.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

قد تعاني اليوم من غيرة الآخرين أو تفتح دفاتر الماضي لتعتب على من تحب وربما تشعر بالتوتر أو الشك أو الريبة وقد تؤجل بعض القرارات أو تؤلمك الذكريات.
عاطفياً: أنت متعب فأنت تحب العائلة وتحب محيطك الشخصي لكن مزاجك أو عصبيتك قد يجعلانك متوتراً أحياناً وعصبياً أكثر الأحيان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن