ثقافة وفن

سوزان نجم الدين توثّق لحظات لقائها بأبنائها … عابد فهد: الدراما تحتاج إلى ابن الحياة وابن الشارع وابن الحارة … غادة عادل تنفي زواجها وتتفرغ لأولادها

| وائل العدس

نأخذكم بجولة سريعة حول أهم ما كتبه النجوم هذا الأسبوع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وإلى التفاصيل:

اللقاء حلم

وثقت النجمة ​سوزان نجم الدين​، لحظة استقبالها لأولادها «سهير، سارة، حيان، حازم»، في ​مطار بيروت الدولي​، واصفة تلك اللحظة بالحلم الذي تحقق.

ونشرت فيديو مؤثراً ظهرت فيه وهي تنتظر في المطار عند نقطة وصول المسافرين، وتترقب لحظة قدوم أولادها، ليسمع صوتها وهي تناديهم بفرح وتأثر، وتتوجه مسرعة إليهم وتحتضنهم وتقبّلهم وسط أجواء من السعادة. وأرفقت الفيديو بتعليق صوتي: «رغم التواصل اليومي بيني وبينكم، بس بيضل اللقاء حلم معكم، وكل ما منلتقي بحس إني حققت هالحلم».

الخيال التجاري

انتقد النجم عابد فهد الأعمال الدرامية المطروحة مؤخراً من حيث الكتابة والإخراج.

وكتب: «الدراما تحتاج إلى كاتب ابن الحياة وابن الشارع وابن الحارة، يكون غير سطحي؛ لنبش الواقع من قاع الحقيقة (وليس من خيال المؤلف التجاري) لأنها تُحتضر من تكرار نفسها».

وأضاف: «شي فظيع.. تكرار بالحكاية تكرار بالمشاهد تكرار في أسلوب الإخراج، ليس هناك رؤية لمخرج على حدة، تقليد فقير للأكشن الأميركي».

أرقام غريبة

خرجت المخرجة السورية ​رشا شربتجي​ عن صمتها لتوضح حقيقة انتحال شخصيتها وصفتها كمخرجة، وقالت: «يتم التواصل من أرقام غريبة مع مجموعة من الشباب من ممثلين وموهوبين وغيرهم منتحلين صفة واسم المخرجة رشا شربتجي مطالبين مَن يتواصلون معهم بفيديوهات أو مبالغ مالية وغيرها من التصرفات التي لا تمتّ للمخرجة رشا بِصِلة ولا تعبر عنها».

وتابعت: «المخرجة تطلب ممن يتم التواصل معهم من أرقام غريبة مدعين أنهم «رشا شربتجي» أن لا يتعاطوا معهم بتاتاً أو يتأكدوا منهم، علماً أن التواصل بين المخرجة والفنانين يتم بشكل معروف ومؤكد من المخرجة نفسها أو من شركة الإنتاج تجنباً لأي لَبس، وبالتالي فإن المخرجة ليس لها أي علاقة بهذه الأرقام ولا تتحمل أي مسؤولية ناتجة عن التعامل معها».

ألف مبارك

شارك الفنان المغربي ​سعد لمجرد​ في فيديو جديد يجمعه بالفنان اللبناني ​راغب علامة، خلال وجودهما أمام ​برج إيفل، وبارك الثاني للأول قائلاً: «اليوم نحن بباريس وورانا برج إيفل، وحبيبي سعد نزّل ​أغنية «الحلق»​ اليوم، ألف مبارك، بتاخد العقل».

فرد عليه: «شكراً عزيزي راغب علامة على لطافتك، من دواعي سروري دوماً، الجلوس معك يا نجم النجوم».

حب الحياة

أجابت الفنانة المصرية ​فيفي عبده​ على سؤال إحدى المتابعات «كيف أصبح مثلك فرفوشة»، فقالت: «حبي للحياة، كوني صادقة، هتلاقي روحك حلوة جداً، وهتلاقي نفسك بتدي لكل اللي حواليك طاقة وحب، ولكوني صادقة مع نفسي».

وتابعت: «لما تبقي صادقة مع نفسك هتدي الحب من غير ما تحسي، هتلاقي نفسك بتديه لكل اللي حواليكِ، وبتحبي حتى اللي بيكرهوكِ، عارفة اللي بيكرهوني بقول عليهم إيه؟ بقول ربنا يسامحهم».

مشوار صعب

شارك الفنان اللبناني ​رامي عياش​ في فيديو جديد استذكر من خلاله والدته الراحلة مُظهراً منزله من الخارج مشيراً إلى المكان الذي كانت تمر فيه باستمرار، على أنغام أغنية الفنانة ​نانسي عجرم​ «أمي»، ومرفقاً منشوره بتعليق قال فيه: «بلاكِ العمر شو صعب مشواره».

خمس سنوات

نفت الممثلة المصرية ​غادة عادل​ ما تم تداوله عن ارتباطها بأحد رجال الأعمال، وأعلنت أنها تعيش لعملها ورعاية أولادها الخمسة الذين أصبحوا في مرحلة الشباب، وتتطلب رعايتهم المزيد من الوقت والجهد. وقالت: إنها لا تفكر نهائياً بالزواج وإن انفصالها عن المخرج ​مجدي الهواري​ منذ خمس سنوات تقريباً كان سببه كثرة تحكمه وسيطرته على كل كبيرة وصغيرة في عملها. وهي تقوم منذ فترة بإعادة ترتيب مشوارها الفني وتعويض الكثير مما فاتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن