رياضة

اتحاد السلة يغرم ويحرم أنديته

| الوطن

فرضت أحداث الشغب نفسها بقوة على مباريات السلة وهذه المرة كانت في نهائي كأس الجمهورية الذي جمع فريقي الأهلي والوحدة حيث قام جمهوراً الفريقين بإحداث الشغب بعدما قام برمي عبوات المياه على أرض الصالة وإشعال الألعاب النارية بعد نهاية المباراة في طريقة غير حضارية وجدها الاتحاد مخالفة للأنظمة والقوانين وكان لابد من رفع عصا المحاسبة بوجه من يسيء ويساهم في تعكير أجواء كرة السلة.

وقرر الاتحاد بعد اطلاعه على تقرير المباراة النهائية لمسابقة كأس الجمهورية، تغريم نادي الوحدة بغرامة مالية مقدارها 600 ألف ليرة سورية جراء قيام جمهوره بالشتم الجماعي بعد نهاية اللقاء، وتغريمه أيضاً بمبلغ 600 ألف ليرة سورية جراء قيام جمهوره بإشعال الألعاب النارية بعد نهاية المباراة.

كما تقرر تغريم نادي أهلي حلب غرامة مالية مقدارها 600 ألف ليرة سورية جراء قيام جمهوره برمي عبوات المياه على أرضية الصالة بعد نهاية المباراة.

أما بالنسبة للأندية التي انسحبت من مسابقة كأس الجمهورية حيث طبق الاتحاد اللوائح وقام بفرض غرامة مالية مقدارها600 ألف ليرة سورية بحق أندية (تشرين والعروبة والساحل) لفئة السيدات، ولم يكتف الاتحاد بالغرامات المالية بل قام أيضاً بحرمانهم من المشاركة في مسابقة كأس الجمهورية الموسم المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن