رياضة

عين الفتوة على الحمدانية.. ترحال جماهيري وعودة الدالي

| الوطن- شادي علوش

يغادر رجال الفتوة صباح اليوم الخميس العاصمة دمشق، نحو حلب لملاقاة أهليها في أول ظهور رسمي لأزرق الدير في الدوري الممتاز للموسم الجديد.

الظهور المنتظر والذي تأخر لبعض الوقت استناداً لتأجيل المباراة الأولى للفريق أمام تشرين الأسبوع الماضي، بعد وفاة رئيس النادي اللاذقي الراحل طارق زيني، ذلك التأخر جعل جماهير الفتوة في حالة ترقب كبير لشكل الظهور الأول، وترجم ذلك على أرض الواقع بالحضور المكثف لتدريبات الفريق خلال الأسبوع المنتهي، على حين شهد الميدان التدريبي حركة فنية مكثفة مكتملة الصورة بعد انخراط المهاجم الدولي علاء الدالي في التدريبات الجماعية إثر تعافيه من الإصابة وجاهزيته لخوض لقاء الاتحاد.

استراحة أزرق الدير الإجبارية الأسبوع الماضي استعاض عنها مدرب الفريق ضرار رداوي بإجراء مباراة ودية أمام الجار الديري اليقظة الذي يستعد لمنافسات دوري الدرجة الأولى وانتهت المباراة بفوز الفتوة بنتيجة عريضة وصلت إلى تسعة أهداف نظيفة.

وبالعودة لتحضيرات مواجهة أهلي حلب فقد أعلنت إدارة النادي عن ترحال جماهيري على نفقة رئيس مجلس الإدارة النائب مدلول العزيز الذي حضر برفقة جميع أعضاء مجلس الإدارة الموجودين بدمشق وهم نائبه حافظ درويش والعضوان صالح العاني ومحمد الدهموش لتدريب الفريق الأخير، وأعلنوا من هنا أن الفتوة جاهز لأول نزالات الدوري، مع وعود كبيرة من عدد من الداعمين المغتربين بدعم كبير ومكافآت حاضرة بقوة حال تحقيق الفوز من أرض الحمدانية.

رئيس النادي النائب مدلول العزيز وفي تصريح خاص بـ«الوطن» قال:

نتطلع للعودة من حلب بكامل النقاط مع احترامنا الكبير للأهلي ولقوته على أرضه وبين جماهيره، أنا أثق بشكل كبير بقدرات لاعبينا وسنرسم منذ البداية صورة واضحة للفتوة المنافس.

سنقوم بتسيير بولمانات مجانية لجماهيرنا لمرافقة الفريق إلى حلب وأطلب من جمهورنا الصبر وعدم الاستعجال واحترام الفريق المنافس وجمهوره.

في حين قال مدرب حراس المرمى عرفات الشاهر:

أجواء إيجابية تسود المشهد والجميع هنا مصمم على الظهور المناسب لتعاقداتنا وعطاء إدارة النادي ونضع العودة بالنتيجة الإيجابية نصب أعيننا، وبالنسبة لحراس المرمى فالثلاثة بجاهزية تامة، ونستطيع الاعتماد على أي منهم.

جدير بالذكر أن الفتوة وأهلي حلب التقيا في الموسم الماضي مرتين وتعادلا ذهاباً في دمشق بهدف لهدف على حين فاز الفتوة إياباً بهدفين نظيفين في حلب.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن