ثقافة وفن

استقالة صياد اليقظة والعرنوس بديلاً له.. والمنصور مدرب لصبيخان

| الوطن- شادي علوش

أعلن مدرب رجال نادي اليقظة حسان الصياد استقالته من منصبه، معللاً قراره بالظروف المادية الصعبة التي يمر بها النادي وبأسباب شخصية خاصة به.

قرار الصياد الذي يأتي قبل فترة قليلة من انطلاق منافسات دوري الدرجة الأولى جاء عبر صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما لم تعلن الصفحة الرسمية للنادي النبأ بشكل رسمي.

«الوطن» اتصلت بمساعد المدرب الكابتن حسين عرنوس الذي أكد خبر استقالة الصياد، وأضاف: إن إدارة النادي كلفته «العرنوس» بشكل رسمي بمتابعة مشوار تحضير الفريق استعداداً لانطلاقة الموسم الجديد.

وأضاف: فريقنا يتدرب حالياً بشكل يومي بحضور جميع اللاعبين الذين وقعت معهم إدارة النادي ولعبنا بعض المباريات الودية وأمامنا استكمال الفترة التحضيرية بمباريات استعدادية أخرى مع القيام بتعاقدات جديدة سنعلن عنها قريباً لإكمال صفوف الفريق.

الجدير بالذكر أن اليقظة وقع في المجموعة الجنوبية الأولى إلى جانب أندية الشرطة والكسوة والعربي ودوما والنبك.

وسيفتتح اليقظة مشواره في الدوري بملاقاة العربي في دمشق.

من جهة أخرى أعلنت إدارة نادي صبيخان «الصاعد حديثاً لدوري الدرجة الأولى» تعاقدها مع المدرب محمد منصور لقيادة الفريق في الموسم الجديد الذي سينطلق مطلع شهر تشرين الأول القادم.

رئيس نادي صبيخان السيد حسن الشاطي وفي تصريح خاص به «الوطن» قال: فريقنا يتدرب في دير الزور ويستعد لمنافسات دوري الدرجة الأولى وقمنا ببعض التعاقدات مع الحفاظ على أغلبية اللاعبين الذين ساهموا بصعود النادي لدوري الدرجة الأولى للمرة الأولى في تاريخه، ونبحث عن بعض الإضافات لسد ثغرات بعض المراكز التي يحتاجها الفريق.

وأضاف: أنجزنا التعاقد مع المدرب محمد منصور الذي يمتلك خبرة كبيرة في منافسات دوري الدرجة الأولى، وفريقنا قادم إلى العاصمة دمشق الأسبوع المقبل حيث سيستقر فيها طوال الموسم.

نحن اخترنا دمشق أرضاً لنا، وسنلاقي فرق مجموعتنا هنا في المباريات المفترضة على أرضنا.

جدير بالذكر أن صبيخان وقع في المجموعة الشمالية الأولى إلى جانب أندية الحرية والنواعير والنيرب وشرطة حماه والتضامن، وسيفتتح مبارياته بلقاء التضامن في دمشق، ثم يلعب في الأسبوع الثاني مع الحرية في حلب، قبل أن يعود ليستقبل شرطة حماة في الأسبوع الثالث.

وفي الأسبوع الرابع يلاقي النيرب في حلب، ثم يختتم مشوار رحلة الذهاب بمواجهة النواعير في دمشق.

تجدر الإشارة إلى أن المدرب الجديد للفريق محمد منصور سبق له قيادة نادي اليقظة في ذهاب الموسم الماضي وأنجز الصدارة للفريق قبل استقالته ورحيله إلى نادي التل حيث صعد مع الفريق إلى دوري الدرجة الأولى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن