رياضة

في اللاذقية منافسات جديدة لـ«أبطال الدراجات» بمشاركة خمسة أندية عربية

| اللاذقية – عبير سمير محمود

تنطلق يوم الأربعاء المقبل منافسات البطولة العربية للأندية الأبطال للدراجات في محافظة اللاذقية، وذلك بالتعاون بين الاتحاد العربي السوري للدراجات ووزارة السياحة.

وأكد رئيس اتحاد الدراجات خالد كوكش لـ«الوطن»، مشاركة ثمانية أندية في البطولة، بينها خمسة أندية عربية وثلاثة أندية سوريّة، لتنطلق المنافسات يوم الأربعاء المقبل وتنتهي يوم السبت مطلع الأسبوع المقبل، مشيراً إلى تأمين كل الأمور والتجهيزات والحجوزات للوفود المشاركة.

وبيّن كوكش أن الأندية تمثل 3 دول عربية بعد اعتذار فرق إماراتية وليبية، ليدخل المنافسة فريق من فلسطين وآخر من مصر في حين تمثل ثلاثة فرق من العراق ومثلها من سورية، وهي نوادي بردى والمحافظة واللاذقية.

ونوّه رئيس اتحاد الدراجات بالحصول على موافقة الاتحاد العربي للدراجات لمشاركة لاعبين من فئة الشباب بالفئات الأعلى، بما يزيدهم خبرة ومهارة، لافتاً إلى أن المشاركة العربية دائماً كانت لافتة في سباق الدراجات بنسخها السابقة.

وتبدأ منافسات البطولة التي تتضمن ثلاث مراحل (فرق ضد الزمن – فردي ضد الزمن – فردي عام) صباح يوم الأربعاء، من أوستراد حلب – الزوبار، بمشاركة فئة الإناث، وتليها المراحل الأخرى بالتسلسل ليتم تتويج الفائزين عند نهاية كل مرحلة بشكل مباشر.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن