رياضة

تشرين نحو الانطلاقة وحطين لتأكيد الصحوة

| اللاذقية- الوطن

أكد عبد الناصر مكيس مدرب حطين أن مباراة فريقه مع الوثبة يوم غد الجمعة لا تقل أهمية عن المباراة السابقة التي لعبها حطين مع تشرين لأن الوثبة من أكثر الفرق استقراراً مادياً وإدارياً، وأضاف يعلم الجميع أن معظم لاعبينا من الشباب والبعض منهم لم يشارك بأي مباراة، لهذا قمت بإشراكهم بمباراتنا الودية مع النواعير في حماة وتابعت كلاً منهم ومدى تفاعله مع التعليمات لنصل في النهاية إلى تقييم شاف وواف عن واقع الفريق.

الفريق يتطور من يوم لآخر وكجهاز فني استفدنا من فترة توقف الدوري لكن الخبر غير السار كان ضغط جدول مبارياتنا وتقديم موعد مباراتنا مع الجزيرة من يوم الجمعة إلى يوم الثلاثاء القادم بدل الجمعة لأن الجزيرة سيلاقي جبلة بالجولة القادمة، وهذا سيوفر الجهد على الجزيرة ويزيد المصاعب علينا حيث سنعاني الإجهاد والتعب إضافة لعدم توفر الزمن المناسب لاستشفاء اللاعبين، الفريق حالياً بدأت تتضح معالمه بعض الشيء وبالنسبة للاعبنا مروان زيدان فقد عاد للفريق وهناك تفاؤل من الجميع بأن نواصل الأداء الجيد وإسعاد جماهيرنا.

يذكر أن حطين كان قد خسر مباراته الافتتاحية أمام جبلة بثلاثية نظيفة ونجح بالتعويض أمام جاره تشرين حين هزمه بهدف نظيف وعانى حطين هذا الموسم غياب الاستقرار الفني، حيث تعاقب على الفريق ثلاثة مدربين هم أحمد عزام ومصعب محمد وعبد الناصر مكيس كما شهد النادي استقالة رئيسه الأستاذ محمد يوسف وتولي حسام دهني رئاسة النادي.

تشرين واستعادة الثقة

تنتظر تشرين مهمة صعبة يوم السبت عندما يحل ضيفاً على الزعيم في مباراة يرفع تشرين شعار التعويض والعودة لأجواء المنافسة والدفاع عن لقبه.

لاعبو تشرين باتوا يمتازون بروح وثقافة البطولات وهم مطالبون بطي كل الصفحات والتركيز على ما هو قادم والوفاء بالعهد الذي قطعه الفريق لرئيس النادي الراحل طارق زيني.

مدرب تشرين رأفت محمد الذي سبق له تدريب الجيش يدرك صعوبة مهمته لكنه بدا متفائلاً بتحقيق نتائج إيجابية واستعادة اللاعبين ثقتهم بأنفسهم.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن