ثقافة وفن

نادين نجيم تكذّب سيرين عبد النور … أيمن زيدان: عادت إشراقة والدتي الغالية بعد يوم عصيب

| وائل العدس

نجول بكم كما كل خميس حول مواقع التواصل الاجتماعي لرصد ما نشره النجوم خلال هذا الأسبوع وإلى التفاصيل:

بعد يوم عصيب

نشر النجم الكبير أيمن زيدان مجموعة صور تجمعه بوالدته من داخل أحد المستشفيات بعد نقلها بشكل إسعافي، وعلق: الحمد لله أن عادت إشراقة والدتي الغالية بعد يوم عصيب».

وعلى المنشور نفسه علق الكثير من الفنانين متمنين الشفاء العاجل لها، فكتبت شكران مرتجى: «الحمد لله على سلامتها ما على قلبها شر»، وأمل عرفة: «الحمد اللـه على سلامتها»، وغادة بشور: «الله يخليلك ياها، الحمد لله على سلامتها»، وعبير شمس الدين: «الحمد لله سلامتها ألف سلامة»، وتولاي هارون: «ربي يطول بعمرها والحمد لله على سلامتها»، وأمانة والي: «سلامتها الحجة سلامتها، الحمد لله على السلامة يا خالة أم أيمن، اللـه يشفيكِ ويعافيكِ شفاء ما بعده سقم»، ووفاء موصللي: الحمد لله على سلامتها، وما على قلبها شر، خالة أم أيمن الغالية».

ومن الفنانين الذكور وفيق حبيب: «ألف ألف الحمد لله على سلامتها، اللـه يعطيها الصحة وطول العمر»، وأذينة العلي: «ربي يشفيها ويعافيها ويطول عمرها يا أبو حازم الحبيب»، وقاسم ملحو: «سلامتها ألف سلامة»، وشادي زيدان: « اللـه يطول بعمرك يا زاد الروح»، وعاصم حواط: «الحمد لله على سلامتها، اللـه يشفيها ويعافيها ويمد بعمرها ويخليها فوق راسكن يا رب».

خريطة حياتي

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو ظهرت فيه الفنانة المصرية سماح أنور وهي تهاجم بعض الفنانات اللواتي خضعن لعمليات تجميل.

وقالت: «أنت قررت أن ربنا مخلقنيش في أبهى صورة، لا دكتور التجميل ده اللي هيخليني في أجمل صورة».

وأضافت: «كل ما بتروحوا لدكاترة التجميل تزدادوا قبحاً، بحب التجاعيد لأن دي تجربتي وخريطة حياتي».

الأعداء المحظوظون

نشرت الفنانة المصرية آيتن صورة كتبت من خلالها رسالة غامضة دفعت الجمهور للسؤال عن المقصود بها.

وقالت: «أنا حتى أعدائي محظوظين فيني لأني مالي خلق أنتقم منهم». وهو ما فسّره البعض بأنها ربما رسالة إلى طليقها مدير التصوير محمد عز العرب بعد طلاقهما.

خالف تعرف

ردت الفنانة اللبنانية نادين نجيم على تصريح مواطنتها سيرين عبد النور الأخير خلال جلسة «الدراما على عرشها» في منتدى الإعلام العربي بدبي، والتي كشفت بأن فكرة إنتاج عمل يجمعها مع نجيم قد طرحت سابقاً لكنها لم تنفذ بسبب رفض الأخيرة».

وغردت عبر تويتر: «حلو الإنسان لمّا يحكي يزين كلامه كرمال قيمته أولاً، وأهم شي المصداقية بالكلام، في مثل بيقول «خالف تُعرف» وفي ناس بتهاجم لتُعرف، الفن لذة وكيمياء واحترام ومحبة، إذا ما وجدوا صعبة يجتمعوا».

إصابة بسيطة

تصدرت الممثلة المصرية ليلى طاهر محركات البحث بعد انتشار شائعات حول تدهور صحتها واضطرارها لبتر قدمها وتركيب أخرى صناعية، ما دفعها للخروج عن صمتها وكشف حقيقة هذه الشائعات.

وقالت إنها تعرضت لإصابة بسيطة برجلها واضطرت للخضوع لعملية جراحية بسيطة، إنما ستعود لطبيعتها خلال أسابيع.

وطمأنت ليلى محبيها قائلة: «أنا بخير وبروح وبجي وبطلع وبنزل وزي الفل، وبسند بس على عصايا عشان مبقدرش أمشي من غيرها، معرفش ليه مروجي الشائعات دول مستعجلين على موتنا، كل يوم بيموتوا واحد فينا واحنا لسه على وش الدنيا».

وأعربت عن مدى انزعاجها من الشائعات التي تطال جميع المشاهير، وخصوصاً التي تتعلق بصحتهم، وتأثيرها على أسرهم، طالبة من الجميع التدقيق قبل نقل الأنباء على المواقع الإلكترونية.

دعم ومحبة

وجهت الممثلة اللبنانية نادين الراسي رسالة حملت كل معاني المحبة والدعم لمواطنتها دينا حايك التي تحارب إصابتها بسرطان الثدي قالت فيها: «جيتي عزَّيتيني وقوّيتيني ولمّا خبّرتيني إنو بكرا فايتة تكملي العلاج بسبب المرض حسَّيت بقوّة.. القوة اللي أخذتها من إنسانة عم تصارِع المرض وبعز ألمها عم ببكي على كتفها خجلت من ضعفي وعلمتيني فعلاً كيف كون مؤمنة وقوية، صلواتي إلك تقومي بالسلامة يا رب».

لترد عليها: «حبيبتي نادين أنا كنت واقفة حد أختي يللي مجروحة لأنها فقدت قطعة من قلبها وما قدرت إلا إني كون حدك وساندك، هيدا أقل شي ممكن أعمله، ومعليش حتى لو كنت موجوعة ما قدرت إلا شاركك أحزانك وأنتِ قوية بإيمانك قدي وأكتر، ومحبة الناس الك كبيرة لأنك صادقة وحقيقية، بحبك ندوش».

لتعود وتكتب لها: «انتصري يا دندون بقوة اللـه ومار شربل، بعدو العمر بأوله وناطرينك بعمل حلو متل قلبك وموديلك وروحك، بحبك دندون يا بطل».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن