رياضة

النوارس جاهزون للقاء الأهلي

| جبلة- خالد عكو

يتحضر أبناء مدينة جبلة الساحلية بحماس لاستضافة فريق أهلي حلب الكبير صاحب المركز الثالث في الدوري وعينهم فقط على النقاط الثلاث للدفاع عن الصدارة التي كسبوها بعد أربع مباريات من الدوري. وقد صرح الكابتن علي بركات مدرب جبلة عن المباراة أن نادي أهلي حلب نادي بطولات، ومن الواضح من العناصر الموجودة والكادر الفني الذي يقودهم أن النادي طموحه المنافسة على لقب الدوري، ونوه البركات بقيامه مع فريقه بالتحضير الصحيح للمباراة، وخاصة على الصعيد النفسي والذهني ليكون اللاعبون كعادتهم «رجالاً» في أرض الملعب. أما طبيب الفريق فقد صرح بأن جاهزية الفريق للمباراة تامة، وأن اللاعب شعيب العلي العنصر المهم في التشكيلة الجبلاوية قد يكون جاهزاً لمباراة الأهلي بعد تعرضه لشد أدى لالتهاب بالألياف العضلية قبل مباراة الوثبة، علماً أن شعيب قد غاب عن مباراة الوثبة وعوض غيابه اللاعب الشاب محمد اللولو.

وآخر الأخبار الواردة من جبلة مغادرة اللاعب الشاب المهاجم سلطان سلطان الفريق لتوقيعه عقداً احترافياً في العراق مع نادي سوران، وهذا يعني وجود بديل وحيد لمحمود البحر في كادر جبلة في مركز رأس الحربة وهو المهاجم الكاميروني إيمي غاسيسو الذي تعاقد معه جبلة منذ بداية الموسم ولم يشارك بعد مع التشكيلة الجبلاوية.

ويسعى البحر المتألق لتعزيز صدارته كهداف للدوري السوري برصيد 5 أهداف بعد زيارته لمرمى جميع الخصوم في جميع جولات الدوري الأربع السابقة، فهل سيزور البحر شباك الأهلي في هذه الجولة أيضاً؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن