رياضة

قواعد كرة طرطوس

| طرطوس- ممدوح علي

اختتمت قبل أمس السبت بطولة مرحلة ذهاب محافظة طرطوس بكرة القدم للفئات العمرية، براعم وأشبال وناشئين، بمشاركة أندية الساحل وبانياس وشرطة طرطوس والصفصافة وأكاديمية الصفا.

ففي فئة البراعم تصدر بانياس برصيد 12نقطة بعد فوزه على الساحل بثلاثة أهداف لهدف وعلى شرطة طرطوس بأربعة أهداف نظيفة وعلى أكاديمية الصفا بهدفين مقابل هدف، وعلى الصفصافة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وجاءت أكاديمية الصفا في المركز الثاني برصيد ست نقاط من فوزين على الصفصافة بخمسة أهداف مقابل هدف وعلى شرطة طرطوس بهدفين مقابل لا شيء، وتعادلت مع الساحل من دون أهداف لكن نظام البطولة ينص على ألا ينال الفريقان المتعادلان سلبياً أي نقطة وحل الساحل في المركز الثالث برصيد أربع نقاط متقدماً على الشرطة بفارق الأهداف، حيث فاز الساحل على الصفصافة بهدفين مقابل لا شيء وتعادل مع شرطة طرطوس بهدفين لهدفين، وفاز شرطة طرطوس على الصفصافة الذي حل بالمركز الأخير قانوناً بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

أما في فئة الأشبال فقد نال الساحل العلامة الكاملة بعد فوزه على بانياس بخمسة أهداف مقابل هدف وعلى شرطة طرطوس بهدفين مقابل لا شيء، وعلى أكاديمية الصفا بهدف وعلى الصفصافة بهدفين.

وجاء بانياس في المركز الثاني برصيد تسع نقاط بعد فوزه على شرطة طرطوس بثلاثة أهداف لهدفين وعلى أكاديمية الصفا بهدفين لهدف وعلى الصفصافة بخمسة أهداف لهدف وحل شرطة طرطوس بالمركز الثالث برصيد أربع نقاط وأكاديمية الصفا بالمركز الرابع برصيد نقطتين وجاء الصفصافة أخيراً بنقطة وحيدة.

وفي الناشئين تربع الساحل على الصدارة أيضاً برصيد 12 نقطة بعد فوزه على بانياس بستة أهداف مقابل هدفين وعلى شرطة طرطوس بالنتيجة نفسها وعلى الصفصافة بخمسة أهداف نظيفة وعلى أكاديمية الصفا بخمسة أهداف مقابل هدف.

وجاء بانياس ثانياً برصيد تسع نقاط بعد فوزه على شرطة طرطوس بستة أهداف مقابل ثلاثة، وعلى أكاديمية الصفا بهدفين لهدف وعلى الصفصافة بأربعة أهداف نظيفة فيما حل شرطة طرطوس بالمركز الثالث برصيد ست نقاط من فوزين على أكاديمية الصفا والصفصافة، على حين حلت أكاديمية الصفا بالمركز الرابع برصيد نقطة وحيدة من تعادلها مع الصفصافة الأخير بفارق الأهداف عن الأكاديمية.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن