رياضة

سلة الوحدة تستعد للسوبر وتبحث عن لاعبين أجانب

| مهند الحسني

بدأت سلة نادي الوحدة تحضيراتها الجدية للمشاركة في بطولة كأس السوبر في نسختها الثانية عبر حصة تدريبية يومياً تحت إشراف المدرب الوطني عدي خباز الذي تم تجديد الثقة به بعدما نجح في تحقيق لقبين الأول بطولة الدوري تحت 23 سنة والثاني لقب كأس الجمهورية لفئة الرجال، حيث ظهر الفريق في عهده بمستوى جيد وأداء متصاعد، وبدأ الخط البياني للفريق في تصاعد من يوم لآخر والأمور تسير بشكل هادئ بعيداً عن أي منغصات.

تعاقد قادم

يبحث القائمون على اللعبة عن لاعبين أجانب من مستوى عال لضمهم لصفوف الفريق في بطولة السوبر إضافة للمشاركة في مباريات الدوري، وتتجه نية الإدارة للتعاقد مع لاعبين من طراز السوبر ستار يكون تواجدهما بصفوف الفريق له فوائد فنية كبيرة للفريق، وتحقيق نتائج جيدة في الاستحقاقات القادمة.

متابعة ودعم

لم تتحقق النتائج الأخيرة من عبث وإنما أتت نتيجة متابعة متواصلة وجهود مضنية تبذلها الإدارة والقائمون على اللعبة يأتي في مقدمتهم إداري الفريق حازم المصري الذي تعول عليه الإدارة في إبعاد الفريق عن أي منغصات أو صعوبات قد تطل برأسها على أجواء الفريق، والإدارة المتمثلة برئيس النادي ماهر السيد لا تتوانى عن تقديم أي دعم ورعاية للعبة بشكل عام، حيث قامت الإدارة بتسديد جميع مستحقات اللاعبين المالية ومقدمات عقودهم.

لا جديد

حافظت الإدارة والقائمون على الفريق الأول على جميع لاعبي الفريق بعدما قامت بتجديد عقودهم خوفاً من دخولهم على خطوط الانتقالات مع أندية أخرى، وبالمقابل لا تنوي الإدارة ضم أي لاعب وطني بسبب اكتمال مراكز الفريق.

فوق تحت

لم يقتصر اهتمام الإدارة على الفريق الأول، بل شمل دعمها جميع فرق النادي، حيث ارتأت الإدارة ضرورة إعادة ترتيب أوراق البيت السلوي بالنادي، وسارعت إلى توزيع المهام بين كوادرها تحضيراً للموسم المقبل، وتأتي هذه الخطوة رغبة من الإدارة حصول فرق النادي على وقت كاف من التحضير بهدف الحضور الجيد في المشاركات القادمة، حيث نجحت في تكليف المدرب عدي خباز لقيادة فريق الرجال في الدوري القادم، وتم تكليف الكابتن حازم المصري بمهمة المدير الإداري لفريق الرجال.

أما فريق تحت 19 عاماً ، فتم تكليف المدرب جوني ليوس لقيادة الفريق، ويساعده مرهف بلبيسي، وفايز حناوي إدارياً محمد حرح: مسؤول التجهيزات.

فريق 16 عاماً، تم تكليف المدرب لؤي الملقي، ويساعده مرهف بلبيسي، فايز حناوي: إدارياً، محمد حرح: مسؤول التجهيزات.

فريق 13 عاماً، تم تعيين المدرب بشار الإدلبي، ويساعده محمد مسرابي، وأحمد اللحام إدارياً.

فريق الأكاديمية، تم تكليف المدرب نبيل حمام بمهمة المشرف الفني العام، ويساعده المدرب محمد مسرابي، والمدربة جولياتي العقلة، وأحمد اللحام إدارياً، أنور الجيرودي: المنسق العام لجميع الفئات العمرية.

طموح كبير

تطمح الإدارة إلى إبقاء جميع فرق اللعبة ضمن أجواء المنافسة وتحقيق نتائج جيدة توازي الطموح، ومن بينها فريق السيدات الذي حقق نتائج جيدة الموسم الماضي، كان أبرزها وصافة كأس الجمهورية بعد أن خسر المباراة النهائية أمام فريق الثورة، وهناك جلسة مع الجهاز الفني للفريق من أجل وضع تصورات للمرحلة القادمة للفريق.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن