رياضة

الفتوة قبل مواجهة الجيش.. إصرار على العودة لسكة الانتصارات

| الوطن- شادي علوش

إلى ملعب الجلاء في العاصمة دمشق، تشخص أنظار جماهير الفتوة عصر يوم غد الجمعة لمتابعة أزرقهم وهو ينازل الجيش، في واحدة من أقوى مباريات المرحلة السادسة من عمر الدوري الممتاز بكرة القدم.

أبناء الفتوة الذين خرجوا يضربون كفاً بكف على تعادل «اعتبروه خاسراً» في المرحلة الماضية أمام الوحدة، وسط لوم وضعته الجماهير على سوء أرضية الملعب من جهة، وعلى عدم قدرة لاعبيهم على حسم الأمور على الرغم من عديد الفرص التي سنحت لهم في المباراة المذكورة، باتوا على قناعة تامة بأن مفتاح الصعود نحو الأعلى على سلم الترتيب قد يبدأ من مواجهة الجيش بالتحديد «وهو الشريك برصيد النقاط وبالمباراة المؤجلة».

في الميدان استمرت تدريبات رجال الأزرق اليومية بمشاركة جميع اللاعبين بمن فيهم المدافع الدولي سعد أحمد الذي سيكون متاحاً بنسبة كبيرة في مباراة الجيش وهو الذي غاب عن آخر ثلاث مواجهات للفريق «أمام الكرامة وحطين والوحدة» لتعرضه للإصابة في أثناء مشاركته مع المنتخب الأول في دورة الأردن الرباعية، بينما تعرض المهاجم الشاب عبد الرحمن الحسين لإصابة في معسكر المنتخب الاولمبي وخروجه بالتالي من حسابات المباراة.

مدرب الفريق الكابتن ضرار رداوي في تصريح مقتضب لـ«الوطن» أشار إلى ضرورة نسيان تفاصيل المباراة الماضية أمام الوحدة والتركيز جيداً على مواجهة الجيش القادمة وأشار إلى استعداد وجاهزية الفريق التامة لخوض كل مواجهات الدوري وليس مباراة الجيش فحسب، معتبرا أن فريقه يمتلك الشخصية التي تؤهله لخوض جميع المباريات بمستوى واحد.

كذلك اعتبر عضو مجلس إدارة النادي محمد الدهموش أن مباراة الجيش من أهم المباريات للفريق لتكملة مشوار الطموح نحو المنافسة على اللقب، وأكد ثقة الإدارة بجميع اللاعبين وجهازهم الفني وبقدرتهم على تحقيق الفوز وإسعاد الجماهير التي زحفت بعدد كبير لمؤازرة الفريق في المباراة الماضية وستعاود الزحف مجدداً في المباراة القادمة.

جدير بالذكر أن الفريقين التقيا الموسم الماضي مرتين انتهت أولى المواجهات ذهاباً بالتعادل السلبي بينما فاز الجيش إياباً ١/٢، كذلك التقيا مرتين في الفترة التحضيرية الحالية ففاز الجيش بواحدة ١/٢ وفاز الفتوة بالثانية صفر/١.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن