برجك اليوم

برجك اليوم – الأحد 23 تشرين الأول 2022

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

تجنب هذا اليوم اللوم والعتاب والدخول في صراعات عقيمة فالنتائج لا ترضيك كثيراً لأنك قد تكتشف عدم مصداقية بعض الوعود أو تأجيل السفر فلا تزد متاعبك بعصبيتك وانفعالك.
الأمور العاطفية متعبة فالانفعال والتسرع سيحملان لك قلة ثقة ممن حولك وجّه نقاشك دائماً بطريقة هادئة وعزز نقاشك بحجج منطقية وبوثائق لو استطعت.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

اليوم سيكون متعباً والسبب هو محيط غير متعاون أو تعب عملي ليس له معنى فأنت تحتاج فيه إلى دعم الآخرين وإلى ضم جهودك إلى جهودهم لتصل إلى أهدافك.
عاطفياً: أنت تعيش ساعات فرح ومحبة مع الشريك… تفهم وجهة نظره وترتب أمورك العاطفية وقد تضع النقاط على الحروف.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

أنت تناقش من حولك وتشرح وجهة نظرك وتحاول إقناع من حولك بأفكارك وتلتقط الفرص المتطايرة حولك لأنك ذكي وطموح وتناقش بحرية وكلامك إضافة إلى عملك يسير بالتوازي إلى جانب الحظوظ المساعدة.
عاطفياً: الوقت المناسب للارتباط أو للإعلان عن مشاعرك على الصعيد العائلي أو الاجتماعي.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

حاول أن تنهي أمورك لأنك قد تصطدم بمشاكل تعيق تفكيرك ومساعيكم الأمور العائلية ستشغلك عن المواضيع العاطفية إن لم أقل إنها قد تتداخل.
الأمور العاطفية متعبة فاحرص من الوهم ومن الأحلام في مشاريع وهمية أو وعود كاذبة فاليوم للحزن أو للعتب.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

ستميل إلى وضع النقاط على الحروف في أغلب علاقاتك سواء كانت شخصية أم عملية فأنت مقدر ومحترم ومن حولك يشهد أنك الأفضل وأنك الأكثر ثقة وأماناً لمحيطك.
عاطفياً: هذه فترة ممتازة لتتعرف على أوساط جديدة وتسعد بدعوات أو تعاود الاتصال بأشخاص فقدتهم في الأشهر السابقة.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

وجود الزهرة في موقع صديق سيحملك الكثير من الأعباء في زيارات أو تواصل ولا أظن أن منزلك سيخلو من ضيوف أو زوار وهذا سيستدعي تنظيماً في أمورك المالية وجهداً صحياً.
عاطفياً: أنا أتمنى أن تستمتع بإشراقك العاطفي وتستفيد منه حتى على صعيد أمورك العملية أو العائلية.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

أنت تشع نوراً وقدرة على الإمساك بزمام الأمور والمبادرات للوصول إلى ما تتمنى فوجود القمر في برجك يجعلك سعيداً متباهياً بجمالك وثقتك بنفسك ولاحظ التغير في الانطباع الذي تعطيه للآخرين. عاطفياً: تتعرف على أناس جدد وإذا كنت خالياً فقد تشغلك إحدى العلاقات وتشعر بالحب والحماس فالفترة اجتماعية صاخبة وقد تباشر بقصة حب أو يعود لك غائب.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

يضايقك إحساسك أن حولك مؤامرات فاحذر التصرفات المتسرعة ولا تعاتب ما لم تكن متأكداً ولا تجب بطريقة عفوية أو مستفزة لأن أقوالك قد تصل إلى المعنيين ما يضايقك.
هذا شهر متعب للأمور العاطفية والسبب هو العتاب والكلام والشائعات والتدخلات في حياتك سواء أكانت العاطفية أم الشخصية.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

أنت نشيط وتفتح أبوابك العاطفية والعائلية التعارف واللقاءات وتركز جهودك في الكلام عن مشاعرك لتوضيح آرائك لأنك تعيد بناء علاقاتك على أسس سليمة.
الأمور العائلية هي ما يشغلك أكثر من الأمور العاطفية وقد يكون بسبب التجمعات أو الزيارات أو الدعوات أو الضيوف الذين قدموا من سفر بعيد فالعلاقات في أفضل حالاتها.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

قد تعاني من تدخل أفراد أكبر منك سناً في عملك وفرضهم أخباراً متعبة أو حزينة لشروطهم وهذا ما لا تحبه وقد تتأجل مشاريع للسفر أو تضايقك الأخبار العملية.
الأمور العاطفية متعبة وقد تؤثر نفسيتك ومشاكلك على أمورك ما يجعلك شارداً شكاكاً وقد تتهم ببرود المشاعر أو بأنك غير مهتم.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

تبرع في مهمة تبرز كفاءتك وقدرتك وموهبتك فاليوم لتفكر بأوراق أو عمل أو أمور مالية وترسم على الأرجح طريقاً مستقبلياً عروض جديدة تفكر بها جيداً وخاصة أنها جديدة.
عاطفياً: سحرك الذي تمارسه على محيطك يجعلك قبلة أنظار المحيط ويدعمك المقربون في شتى النشاطات الاجتماعية.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

أنت تعمل وتساعد وتطلب المساعدات وتحقق أهدافك وتساعد غيرك على تحقيق هدفه لأنك تتمنى أن يكون كل من حولك مرتاحين وتسعى لمساعدتهم وتشد بيدك على ظروفهم المتعبة. عاطفياً: اليوم يمنحك الطاقة والجاذبية وتمتلك الكثير من الحوافز للانطلاق فأنت شره للحياة وترغب في الحصول على الكثير من متع الحياة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن