رياضة

استقالة مدرب حراس شباب الساحل

| طرطوس- ممدوح علي

من دون سابق إنذار تقدم مدرب حراس مرمى شباب الساحل الكابتن محمد تفاحة باستقالته لإدارة النادي التي وافقت عليها فوراً، وعلمنا بأن الإدارة سوف تفاوض الكابتن طلال عجيل لخلافة التفاحة لكن ماذا قال التفاحة عن استقالته وما أسبابها تابعونا؟… والكلام له.

على رأي المثل «بلغ السيل الزبى»

أتقدم باعتذاري لكادر فريق الشباب، مع اعتذار خاص للاعبي الفريق ولحراس المرمى، والاعتذار الأكبر للجمهور الكبير لنادينا الغالي الساحل.

لم أكن أتمنى أن تكون استقالتي بهذا الوقت الصعب لكن الأمور والوعود أصبحت حججاً وتبريرات خلبية لذلك تقدمت باستقالتي والأسباب يجب أن تتوضح لأني كمدرب وكابن النادي لا يناسبني وضع كهذا والأسباب هي:

1- التمييز بين الفئات العمرية بكل النواحي.

2- عدم تحفيز اللاعبين بأقل الإمكانات.

3- عدم الاهتمام بالفريق حتى بحضور المباريات الرسمية من الإدارة.

4- عدم وجود أي شخص إداري للتواصل معه لأي مشكلة طارئة تحصل بالفريق.

5- شخص وحيد هو الذي يتحكم بالنادي وأي شخص أو لاعب أو من الكادر يحتاج شيئاً يقولون له «اسأل فلان» وهو من يتحكم في كل شيء كما ذكرت.

6- عدم المصداقية في كل الوعود التي وعدنا بها.

7- قبل السفر إلى مباراة حطين في المرحلة الثانية من ذهاب الدوري وبساعات لا توجد سلفة مالية لسفر الفريق وفي النهاية تأمين السلفة من بعض المحبين.

وفي الختام أتمنى للفريق وللنادي كل التوفيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن