برجك اليوم

برجك اليوم – الثلاثاء 25 تشرين الأول 2022

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

حولك الكثير من الدعم على الصعيد العملي فاستفد منه لتحسين أمورك ولتنطلق من جديد بعيداً عن الكسل أو المزاج الرديء أحياناً فالكثير من المساعدات لمشاريعك أو مع تطلعاتك الطموحة من الذين يحترمون وجهة نظرك.
عاطفياً: هذه الفترة لتغيرات مفيدة لديك شخصية في خطبة أو ارتباط أو سفر.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

طاقتك المفقودة والتأجيل لكل أمر تريد الحصول عليه يجعلك متوتراً أو عصبياً وقد تشعر هذا اليوم بالاستياء والغضب والسبب قد يكون أموراً عائلية متعبة.
عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة وقد يضايقك إحساسك بالإهمال من الطرف الآخر وقد يقلقك الاعتقادات السلبية عن الشريك أو تعاني من غيرة أو شك.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

ربما تكتشف أنك تُحمل نفسك مسؤولية قصوى للوصول إلى أهداف تتعبك وتأخذ من جهدك ومن عملك وعلى الغالب تستطيع الاستغناء عنها فالتوازن هو ما يلزمك.
عاطفياً: اليوم قد يحمل فرحاً عاطفياً وقد تفرح لفرح أحد المقربين فأنت تحلم بالجديد أو بالتغير.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

أنت واع لكل أمورك وتستطيع بكلماتك وبجهودك أن تصل إلى نتيجة نهائية تسعدك وتستطيع في هذا اليوم أن تتعامل مع مختلف الأزمات وتطوع المواقف الصعبة لمصلحتك.
عاطفياً: اليوم يحمل الأفراح فكل الحظوظ مساعدة في لقاءات كثيرة وممتعة وكأنك لا تود الجلوس وحدك.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

أظن أن مشاكلك عائلية وليست شخصية ومع أحد أفراد العائلة كأخ أو أب ولكن التزم بالهدوء لأنه أفضل من الصوت العالي وانتبه من بعض التصرفات الصغيرة لأن سببها عصبي. عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فلا تتملص من مسؤولياتك ولا تفقد الثقة بنفسك وابتعد عن اليأس ولا تضع علاقة دائمة وهادئة في سبيل علاقات عابرة.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

أنت تسعد لسعادة من تحب ما يمنحك السعادة والإشراق والفرح واليوم جيد للعائلة فاستمتع به فقد يأتي الفرج من أقرب الناس لك أو يفتح لك باباً للسعادة لم تكن تتوقعه أو تنتظره.
عاطفياً: أنت تحب المنزل وتبحث عن الأمان والاستقرار وقد تناله لأنك في الفترة الأفضل.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

أظن أنك ستضطر لدفع إضافي نتيجة ضيوف أو مرض أو تجمعات عائلية لأسباب مفاجئة وأنا أنصحك أن تحاول الاستغناء عما لا يلزم فليس كل ما نتمناه متاحاً.
عاطفياً: اليوم للحب والعائلة وأنا أظن أنك ستقترب بشكل جدي من أهلك أو أقربائك.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

لاحظ كم أن نظرات الإعجاب تحيط بك وأنت تستطيع كسب الإعجاب والتأييد وبأسرع وقت بطرفة عين فأنت مليء بالطاقة والحماس تستيقظ مبكراً مشرقاً مقاوماً كل الصعوبات واثقاً من نفسك ومن قدرتك على الإنجاز.
عاطفياً: أنت تبتعد عن الأقوال والاستنتاجات وتميل إلى الأفعال وقد تحلم بمسؤولية جديدة.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

ليس كل ما تريده تحصل عليه فلا تتصرف وكأن العالم انتهى فدائماً هناك حلول وقد تتضايق من ارتباك شخصي أو عتب عاطفي فلا تسمح لهذا أن يوقف عجلة الحظ حولك.
عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فابتعد عن إحساسك أنك غير كفء وانتبه إلى أمورك العاطفية والشخصية.. فهي قد تحمل لك التبدل أو التحول أو إحساسك بأنك تريد التغير.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

تدخل غمار الحب وتستمتع بالمحبة وبالمصالحات أو باللقاءات المفيدة والسعيدة وعلى الغالب يشدك الغريب والجديد وخاصة أن الظروف مناسبة للسفر أو للتغير.
عاطفياً: أنا أظن أن العائلة حولك هذا اليوم تمنحك المحبة والتعاطف والمساعدات.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

كن متزناً في تصرفاتك وحافظ على انسجامك مع محيطك المهني أو العائلي وقد تكتشف أكثر من مؤامرة تحاك ضدك أو تتعرض لظلم أو تشعر بجو من الضغط غير العادي على مستوى زملاء المهنة. عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فانفض غبار قلبك وأزل الغشاوة عن بصيرتك وخاصة أنك شكاك وعصبي وقد تشعر أنك غير محبوب من الطرف الآخر.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

أنت تنهي بعض الأمور التي كانت موجودة لبعض الاعتبارات فأنت حريص على سلامة علاقاتك وتبحث في الجديد الذي يبدو لك قاعدة أساسية لمستقبلك فتصرف بذكاء ومهارة ودبلوماسية.
عاطفياً أمورك العاطفية جيدة كارتباط أو كعلاقات خطبة أو كزواج فأنت سعيد ومحبوب.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن