برجك اليوم

برجك اليوم – الأربعاء 26 تشرين الأول 2022

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

الأهم اليوم أنك تشعر بمحبة أهلك أو أصدقائك والحقيقة أنهم يقفون إلى جانب قراراتك ويؤيدونها فاستفد من الظروف لترتب أمورك ولتستند على محبة المحيطين بك.
عاطفياً: ربما يحمل فرحاً لأحد أشقائك أو أفراد عائلتك أو أحد أصدقائك المقربين الذين تفرح لفرحهم.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

لا تلم الآخرين هذا الشهر ولا تفقد صبرك ولا سيطرتك على أعصابك فأنت مشدود الأعصاب وانتبه من الهفوات غير المقصودة ولا حاجة لتضخيم الأمور بل اسمع وجهة النظر الأخرى. عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فأنت تحب العائلة وتحب محيطك الشخصي لكن مزاجك أو عصبيتك قد يجعلانك متوتراً أحياناً وعصبياً أكثر الأحيان.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

انظر إلى من حولك فالجميع مثقل بالأعباء ولست وحدك من يعاني فأنجز عملك كما يجب وقد تشتد الأعباء الصحية ولو أنه سيكون عابراً ولكنه يضايقك وقد تجعلك حساساً أكثر من اللازم.
عاطفياً: أنت مركز الاهتمام ولاحظ أن هاتفك لا يتوقف عن الرنين في تنسيق أو ترتيب أو دعوات أو تسلية.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

الفرص كمد البحر موجه إلى الأمام وموجه إلى الخلف وحين تكون الموجة إلى الأمام يجب عليك استقبالها دون تضييع الفرصة لأنها ستعود بعد قليل للرجوع إلى الخلف حينها أنصحك بالانتظار.
عاطفياً: أنت سعيد بمحبة المحيطين بك ويمنحونك دعمهم ومساعدتهم واليوم للمصالحات أو للقاءات.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

قد تمر بامتحان وهذا يحتاج لاستشارة قبل أن تأخذ قراراً يؤثر في مستقبلك وراقب ما يجري حولك فقد تثار مشاكل أو نزاعات تتعلق بأمور شخصية.
عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة وهذا قد يجعلك صعب التفاهم مع محيطك الأسري فأجل النقاشات حين ترى أنه لا فائدة.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

أنت في الفترة الأفضل لتمتين علاقاتك بأصدقائك وبزوجتك وبأهلك فأنت متعاطف وسعيد وقد تفكر بسفر وتتواصل مع المحيط فأنت مرح وحيوي وتجيد الإصغاء لمن حولك وتحمل لك الخير.
عاطفياً: أنت تضج بالحياة وهذا يجعلك تشعر بالرضا التام عن نفسك وعمن حولك.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

أنا أتمنى أن تكتب ما يلزمك فعلاً لأن الشهر لن يكون كله جيداً مالياً فقد يتطلب منك دفعاً مالياً وقد يخص الأمور العائلية كالشراء أو البيع أو إرث أو ممتلكات.
عاطفياً: أنت سعيد بمحبة من حولك وقد تصل إلى أفراح في أمورك الشخصية.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

أنت تقوم بدور فعّال بعيداً عن التصرفات العشوائية مستخدماً قرارات قد تغيّر الأمور من حولك لأنها تتسم بالحكمة والهدوء والدبلوماسية لأنك مملوء بالطاقة والحماسة وخاصة إذا ناقشت وحاورت في أدق التفاصيل.
عاطفياً: عليك أن تعيد الدفء والحماسة لعلاقاتك القديمة وتستفيد من هذه العلاقات.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

لا تشاهد الأمور من جانب واحد فقط ولا تشكك بتصرفات محيطك إذا لم تكن متأكداً ولا تجعل توتراً بسيطاً يحدث خللاً في حكمك في أمور، فأنت بحاجة للتأكد من أنك على حق.
عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فلا تدخل جدالات تكون فيها عصبياً أو منفعلاً أو صريحاً أكثر من اللازم لأنك لن تستفيد منها للحلول.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

يوم للتعارف على غرباء وقد تفكر جدياً بالسفر والتجارة والاختلاط وللعلاقات الاجتماعية بامتياز فأنت سعيد مع من حولك وربما تفرح للدعم والتأييد وللمحبة ممن حولك.
عاطفياً: اقترب من جيرانك ووسع قاعدة صداقاتك فمن حولك يهتم بك وأنت تحتاج لأن تهتم بهم.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

أنا أنصحك بتضييق الخلافات بالمزيد من النقاشات الدبلوماسية ومحاولة إيجاد حلول ولا تسمح لفيض من الأفكار المدمرة أن تعترض طريقك ولا تسمح لحالتك العصبية أن تؤثر في تصرفاتك مع من تحب. عاطفياً: الأمور الشخصية مقلقة وقد تسير مع الأمور الزوجية إذا وجدت فأنت تناقش مشاعرك وسط تصميمك على التغيير أو الحسم.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

توظف مساعي لتحسن وضع عملك وتعبر عن نفسك بطريقة مفهومة للآخرين، فلديك حالة من النضال لاستعادة استقلاليتك وللسيطرة على أوضاعك فكن مبادراً.
عاطفياً: اليوم جيد حتى للارتباط لو كان وضعك جاهزاً فأنت تسعى لترتيب حياتك.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن