ثقافة وفن

تولاي هارون تستذكر الراحلة رندة مرعشلي … ليلى علوي لشيرين: قامة فنية واسم مهم في مجال الطرب

| وائل العدس

كما كل خميس، نأخذكم بجولة سريعة على أهم ما نشره النجوم هذا الأسبوع عبر مواقع التواصل الاجتماعي وإلى التفاصيل:

الذكرى السابعة

استذكرت الفنانة تولاي هارون الفنانة الراحلة رندة مرعشلي في ذكرى وفاتها السابعة، فنشرت صورة تجمعهما وعلقت: الرحمة لروحك الطيبة، صعب ننساكِ ورحيلك وجعني، الفاتحة لروحها، متل اليوم رحلت عنا الغالية».

أب للمرة الثانية

أصبح الفنان اللبناني فارس كرم أباً للمرة الثانية، وقد تلقى خبر إنجاب زوجته مولوداً ذكراً سماه «كرم» تيمناً باسم والده الراحل، وذلك خلال وجوده في المكسيك ضمن جولة فنية.

وشارك فرحته مع محبيه بنشره فيديو وهو يتلقى الخبر السعيد عبر الهاتف معلقاً: «ما أعظم نعمتك يا رب، رجّعتلي اسم كرم على بيتي».

وكان كرم قد فاجأ الجميع بإعلان زواجه في أيار عام 2020 وأصبح أباً للمرة الأولى في تموز عام 2021 بعدما رزق بابنته مريم.

غياب مفاجئ

أثارت الفنانة اليمنية بلقيس التساؤلات بسبب غيابها المفاجئ عن مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشفت سبب غيابها المفاجئ وقالت إنها أصيبت بأنفلونزا شديدة، وإنها حالياً في مرحلة التعافي، وأوضحت في رسالتها للجمهور: «شكراً كل تهانيكم بعيد ميلادي حبايبي فرداً فرداً، غمرتوني بالحب والاحتواء وأنتم عارفون أنكم حياتي كلها، للأسف تعرضت لأنفلونزا من أسوأ نوع وما زلت في مرحلة التعافي، دعواتكم وأحبكم».

أدوار تمثيلية

كشفت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي أنه عرض عليها أكثر من مرة أدوار تمثيلية في بداية مشوارها الفني، إلا أنها رفضتها على الرغم من مشاركة أسماء شهيرة فيها.

وقالت: «أستاذ أحمد زكي طلب أن أشاركه في فيلمين، ورفضت لأنني كنت صغيرة ولا أحب التمثيل، في هذا الموقف تدخل المنتج محسن جابر لإقناعي بالفكرة، ولكن رفضت وتمسكت بموقفي، وذات مرة اجتمع معي محسن جابر وحاول إقناعي ببطولة فيلم مع عمرو دياب، ورفضت للمرة الثانية لأنني لم أحب التمثيل».

سنوات

أحيا الفنان المصري إيهاب توفيق الذكرى السنوية الثامنة لوفاة والدته، وعلق: «اليوم الذكرى السنوية الثامنة للمغفور لها بإذن اللـه الحاجة والدتي، الرجاء الدعاء بالرحمة والمغفرة وقراءة الفاتحة لها ولكل أمواتنا.. أسكنهم اللـه جميعاً الفردوس الأعلى من الجنة».

علامات استفهام

لم تكد تمضي 24 ساعة على تداول أخبار حذف الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب لكل متابعيها على «فيسبوك» والإبقاء على حسام حبيب فقط، حتى عادت لتثير علامات الاستفهام والجدل من جديد بعد حذفها متابعة طليقها.

ورغم تأكيد جميع مَن حول شيرين أنها موجودة في المستشفى وغير مسموح لها بالتواصل مع جمهورها أو عائلتها من خلال الهاتف أو أي وسيلة تواصل، إلا أن صفحتها على «فيسبوك» تُظهر بين الحين والآخر نشاطاً، ما جعل الجمهور في حيرة بين إذا ما كانت فعلاً ممنوعة من التواصل مع الجمهور وأن من يتابع نشاطها على «فيسبوك» شخص آخر، وبين أنها هي التي تقوم بذلك بنفسها.

وفي سياق آخر، حرصت الممثلة ليلى علوي دعم مواطنتها شيرين فكتبت: «شيرين عبد الوهاب قامة فنية واسم مهم في مجال الطرب، من أول معرفتي بكِ وأنا أحبك ومتأكدة من حب كل اللي بتقابليهم لكِ ولقلبك الطيب والخير اللي بتقدميه وموهبتك الفذة، دلوقتي حبك في قلوبنا بقى أكبر وأغلى وحبنا اللي بيكبر هو اللي هيخليكي أقوى وترجعي أحسن كمان من الأول، أنا واثقة جداً من دا لحد ما تقومي من محنتك ومن بعدها كمان بناتك على رأسنا وعيلتي هي عيلتك، بنحبك أوي».

سهلة الحل

هاجمت الفنانة المصرية منة عرفة الرجال، وقالت: «لو نجح النساء في معرفة كيف يفكر الرجال كانت العديد من المشكلات سهلة الحل».

وحول تصرفها لو كانت رجلاً: «كنت بكل تأكيد، اقتربت من البنات ونجحت في عمل علاقات رائعة، تمنح النساء جرعة من الأمل، وتساهم في تغيير وجهات نظرهن في الرجال».

ورأت أن أغلب المجانين من النساء لأن أفعال الرجال هي السبب وراء ذلك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن