برجك اليوم

برجك اليوم – الخميس 27 تشرين الأول 2022

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

أنت تضم حولك مجموعات تؤيد أفكارك وقد تدخل نقاشات فكرية أو ثقافية تفيدك وأعصابك الهادئة تجعلك تسير أمورك من دون انفعال وبترتيب تحسد عليه واليوم للواجبات والإنجاز.
عاطفياً: قد تفرح فيه لسعادة ترفرف على أحد الأشقاء أو الأهل أو الأبناء ولتفرح مع من حولك.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

أنت ترتاح لخيارات وتصرفات من حولك فهم يقدرون مواهبك ويفرحون معك للتغييرات وقد تفرحك الاستجابة لأفكارك لكونك تتلقى دعماً غير محدود وهذا يجعلك أكثر نضجاً وأكثر التزاماً.
عاطفياً: قد تفرح لوجود أشخاص موجودين حولك يساعدونك ويمنحونك الكثير من المحبة والتشجيع.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

أنا أحذرك هذا اليوم من التصرف بعدائية وتهور مكابراً على ألمك الصحي أحياناً وقلقك العملي أحياناً ولا تتحمس لأمور ما زالت في علم الغيب.
عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فأنت نزق على الصعيد العاطفي والعائلي وقد تواجه بعض المشاكل الطارئة التي تحتاج إلى حلول سريعة.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

انتبه إلى أمورك الصحية لأنك من الأشخاص الذين ينسون أنفسهم في العمل من دون أن ينتبهوا إلى جرس الإنذار الذي يدق داخل أجسامهم للراحة فانتبه لأن جسمك يحتاج الراحة.
عاطفياً: تشعر بأنك قريب ممن تحب وهذا يجعلك تشعر بالرضا أضعاف مما تشعر به لو لم تكن قريباً من أحد.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

اليوم للسعادة تبرز في أروقة حياتك فأنت تأمر وتنهي وتنبه وتعطي توجيهات وصوتك مسموع وكلمتك حاضرة ومؤثرة، المعطيات حولك جيدة والتشجيع حولك سواء أكانوا من المشجعين في قنوات رسمية أو من أصدقاء وأهل.
عاطفياً: اسمح للفرح الذي يسكن داخلك أن يخرج ويسعدك ويسعد من حولك.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

قد تضطر للقيام ببعض التغيرات في نظامك الصحي لأن الاستهتار قد يجر عليك مرضاً أو وعكة تضايقك أو عصبية غير مبررة مع من تحب أو مع العائلة.
عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فتجنب اللوم والعتاب والدخول في صراعات عقيمة فهذه الفترة ليست للقرارات وخاصة قراراتك العشوائية التي تأخذها من دون تفكير.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

هذا يوم تتفوق فيه أمورك العاطفية على أمورك العملية فالقلب ربما يخفق بلقاء شخص مميز فأنت تلاقي الحفاوة أينما وجدت وقد تفكر بترتيب أمورك الشخصية وبمساعدة العائلة ودعمها.
عاطفياً: كوكب الحب ينتقل في موقع جيد لتحب ولتشعر أنك محبوب فقدم المحبة لمن حولك.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

قد يتطلب منك الأمر الصرف الإضافي بسبب خيارات أو قرارات مهمة أو تقبض مالاً نتيجة طلبك لقرض أو بيع لعقار أو إرث وغالباً التحسن المادي سيجعلك أكثر إشراقاً ويمنحك حرية الحركة.
عاطفياً: استفد من كل اللقاءات والعلاقات والتعارف الجديد الذي يزين حياتك.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

أنت تفتح عدداً من الملفات التي توصلك إلى إيجابيات وغالباً أنت تغير حياتك مبعداً المناوئين والمنافسين متمسكاً بالصدارة ومقنعاً رؤساءك بمواهبك ومهاراتك وخاصة إذا استعملت حظوظك السعيدة بهدوء.
عاطفياً: اليوم قد تفكر في ارتباط أو تحصل على علاقة منطقية أو ترتب وضع علاقة جميلة موجودة في حياتك.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

أطلع من حولك على ما يدور في ذهنك قبل أن تأخذ قرارات مسبقة فالكلام يقلقك وحاول أن تفي بمسؤوليتك ولا تسمح لأي من المحيطين بأن يحد من طموحاتك. عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فكن متأكداً مما يحصل وخاصة أنك قد تفاجأ عندما تعلم بكذب أو احتيال قام به أحد المقربين منك ما يجعلك تصاب بخيبة أمل وهذا ما تكرهه (أي الكذب).

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

أنت تجد علاقات ودية ومحبة ممن حولك أو تعارفاً على غرباء متفائلاً بالجديد واليوم للقاءات مثمرة ولعلاقات جيدة وأنت مليء بالنشاط للتعارف واستقبال الضيوف.
عاطفياً: اليوم جيد جداً لتمتين كل ما هو حقيقي أو لتضع النقاط على الحروف في حياتك العاطفية.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

لا تدع النقد الذاتي أو النصائح ممن حولك أو التدخل يشلك أو يقلل من مبادراتك وقد تشعر أحياناً أن محيطك يساوي بينك وبين أشخاص لا خبرة لديهم ويجادلونك في التجربة.
عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فابتعد عن العصبية ولا تكابر على ألمك بالعكس وضح الأمور وخاصة إذا شعرت أنك قد تختلف مع الآخرين بسبب سوء تفاهم أو أزمة قلة ثقة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن