رياضة

السيتي والبايرن يتصدران مؤقتاً

| الوطن

انطلقت أمس مباريات المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الإنكليزي الممتاز، وفي اللقاء الافتتاحي ارتقى مانشستر سيتي للصدارة عقب فوزه على مضيفه ليستر بهدف رافعاً رصيده إلى 29 نقطة بفارق نقطة عن آرسنال الذي يلعب اليوم، وفي بقية مباريات أمس سجلت النتائج التالية:

بورنموث × توتنهام 2/3، برايتون × تشيلسي 4/1، نيوكاسل × أستون فيلا 4/صفر، برينتفورد × وولفرهامبتون 1/1، كريستال يالاس × ساوثهامبتون 1/ صفر، فولهام × إيفرتون صفر/صفر، ولعب في وقت متأخر ليفربول مع ليدز يونايتد.

في الدوري الإسباني بدأت مباريات الأسبوع 12 يوم الجمعة بتعادل مايوركا مع إسبانيول 1/1، وأمس سجلت النتائج التالية:

– السبت: ألميريا × سلتا فيغو 3/1، قادش × أتلتيكو مدريد 3/2، إشبيلية × رايو فاليكانو صفر/1، ولعب في وقت متأخر فالنسيا مع برشلونة.

وفي الدوري الألماني بدأت مباريات الأسبوع 12 يوم الجمعة بفوز بريمن على هيرتا برلين بهدف، وأمس ارتقى البايرن للصدارة مؤقتاً بالفوز على ماينز 6/2 واصلاً للنقطة 25 مقابل 23 ليونيون برلين الذي يلعب اليوم، وفي بقية مباريات أمس سجلت النتائج التالية: لايبزيغ × ليفركوزن 2/ صفر، شتوتغارت × أوغسبورغ 2/1، فولفسبورغ × بوخوم 4/ صفر، فرانكفورت × دورتموند 1/2.

وفي الدوري الإيطالي انطلقت أمس مباريات الأسبوع 12 وسجلت النتائج التالية:

نابولي × ساسولو 4/ صفر، ليتشي × يوفنتوس صفر/1، ولعب في وقت متأخر إنتر ميلانو مع سامبدوريا.

وفي الدوري الفرنسي بدأت يوم الجمعة مباريات الأسبوع 13 بفوز لنس على تولوز 3/صفر، وأمس انتهت المباراة المبكرة بين سان جيرمان وتروا إلى فوز الباريسي 4/3.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن