اقتصاد

نابولي يتشبث بالصدارة والملكي يتصدر رغم التعادل … المدفعجية يسترد صدارة البريميرليغ

| الوطن

تواصلت أمس مباريات المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الإنكليزي الممتاز فجرت مباراتان أسفرت الأولى عن فوز آرسنال على نوتنغهام فورست 5/صفر ليسترد آرسنال صدارة الدوري برصيد 31 نقطة مقابل 29 لمان سيتي، وأسفرت المباراة الثانية بين مان يونايتد وويستهام عن فوز المضيف 1/صفر وتمثلت المفاجأة في مباريات هذه المرحلة يوم السبت عندما سقط ليفربول بأرضه أمام ليدز يونايتد بهدف لاثنين فبقي ليفربول تاسعاً وارتقى ليدز للمركز الخامس عشر.

وفي الدوري الإسباني حقق برشلونة قيصرياً في أقوى مباريات المرحلة الـ12 وذلك في سهرة السبت، وأمس لعب في وقت متأخر سوسيداد مع بيتيس وبلباو مع فياريال، بينما انتهت المباريات المبكرة بالنتائج التالية: أوساسونا × بلد الوليد 2/صفر، ريال مدريد × جيرونا 1/1، وتختتم المواجهات اليوم بلقاء إلشي مع خيتافي.

في الدوري الألماني

اختتمت أمس مباريات المرحلة الـ12 فلعب في وقت متأخر كولن مع هوفنهايم بينما انتهت المباراتان المبكرتان بالنتيجتين التاليتين: يونيون برلين × مونشن غلادباخ 2/1، شالكه × فرايبورغ صفر/2.

في الدوري الإيطالي

تختتم اليوم مباريات المرحلة 12 بلقاءي هيلاس فيرونا مع روما ومونزا مع بولونيا، وأمس لعب في وقت متأخر تورينو مع ميلان ولازيو مع ساليرنتانا على حين انتهت المباريات المبكرة وفق التالي: إيمبولي × أتلانتا صفر/2، كريمونيزي × أودينيزي صفر/ صفر، سيبيزيا × فيورنتينا 1/2.

وكان نابولي قد فاز في افتتاح المرحلة على ضيفه ساسولو برباعية نظيفة معززاً صدارته برصيد 32 نقطة محافظاً على سجله خالياً من الخسارة في جميع المسابقات وواصل الإنتر صحوته بالفوز على ضيفه سامبدوريا بهدفين وفاز اليوفي بأرض ليتشي 1/صفر.

في الدوري الفرنسي

اختتمت أمس مباريات المرحلة الـ13 فلعب في وقت متأخر ليون مع ليل على حين انتهت المباريات المبكرة وفق التالي: أوكسير × أجاكسيو 1/صفر، موناكو × أنجيه 2/صفر، نانت × كليرمون 1/1، رين × مونبيلييه 3/صفر، بريست × ريمس صفر/ صفر، لوريان × نيس 1/2، وكان باريس سان جيرمان قد عزز صدارته بالفوز يوم السبت على تروا بأربعة أهداف لثلاثة في مباراة مثيرة واصلاً للنقطة الخامسة والثلاثين.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن