سورية

وفد من مجلس الشعب في طهران … جمعة: تبادل الخبرات البرلمانية يسهم في توسيع العلاقات الثنائية

| وكالات

أكدت عضو مجلس الشعب نائب رئيس لجنة الصداقة السورية الإيرانية في المجلس هيفاء جمعة، أمس، أن التعاون الثنائي بين سورية وإيران وخاصة في المجال البرلماني يساهم في تعزيز العلاقات في مختلف المجالات.

وفي تصريح لدى وصولها إلى طهران على رأس وفد رسمي من لجنة الصداقة بمجلس الشعب تلبية لدعوة من نائب رئيس جمعية الصداقة البرلمانية الإيرانية السورية عباس كلرو، قالت جمعة حسب وكالة «سانا»: إن التعاون الثنائي بين سورية وإيران وخاصة في المجال البرلماني يساهم في تعزيز العلاقات في مختلف المجالات، وصولاً إلى الأهداف المشتركة ومواجهة التحديات وتحقيق مصالح الشعبين الصديقين»، مشيرة إلى أن تبادل الخبرات البرلمانية يسهم في توسيع العلاقات الثنائية بين دمشق وطهران.

من جانبه أعرب سفير سورية في طهران شفيق ديوب عن ثقته بأن هذه الزيارة ستسهم في تعزيز العلاقات السورية الإيرانية.

بدوره أعرب كلرو عن ترحيبه بالوفد السوري، لافتاً إلى أنه وخلال الزيارة السابقة للوفد الإيراني إلى دمشق تم اتخاذ قرارات مفيدة للغاية وتابعنا الموضوعات المرتبطة بالعلاقات الثنائية.

من جانبها، أكدت عضو مجموعة الصداقة البرلمانية الإيرانية السورية فاطمة محمد بيغي العزم، مواصلة المسار المشترك بقوة جنباً إلى جنب، مبينة أن هذه الزيارة ستساهم في تعزيز العلاقات الثنائية بين الجانبين.

يرافق جمعة أعضاء مجلس الشعب وأعضاء لجنة الصداقة السورية الإيرانية فواز نصور ومحمد فواز وحسن السلومي وخالد حربا ومن العلاقات العامة ميسم العلي.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن