رياضة

الساحل يستضيف الجهاد في لقاء مفصلي

| طرطوس ممدوح علي

تتجه أنظار جمهور نادي الساحل غداً الجمعة إلى مباراة الفريق المؤجلة من المرحلة الأولى مع ضيفه الجهاد في لقاء مهم ومفصلي لأصحاب الأرض الذين لم يحققوا الفوز حتى الآن رغم كل التحضيرات والتعاقدات الجيدة.

كما ذكرنا الساحل لا خيار له سوى الفوز من أجل المحافظة على حظوظه في نيل إحدى بطاقتي التأهل إلى الدور الثاني المؤهل للدرجة الممتازة وتنتظر جماهير النادي أن يغير الفريق الصورة التي ظهر بها في مباراته الأخيرة في حماة مع مورك والتي انتهت بالتعادل السلبي وتركت ردود أفعال غاضبة على اللاعبين والجهاز الفني بعد الأداء المتواضع الذي ظهر به الفريق والتبديلات التي أجراها المدرب.. رغم غياب نصف لاعبي مورك الأساسيين، ويغيب عن الساحل في هذه المباراة لاعبه علي بعاج لنيله إنذارين فيما يعود عبد السلام رحمون بعد غيابه عن مباراة مورك بسبب تلقيه إنذارين.

وأخيراً فإن مكان إقامة هذه المباراة ما زال مجهولا حيث من الممكن أن تقام على أرضية ملعب استاد الصالة الذي تم تسليمه إلى الاتحاد الرياضي مؤخراً، ومن المتوقع أن تنتهي اليوم الخميس عملية صيانة مشالحه ليكون لائقاً قبل موعد المباراة، وعكس ذلك ستقام المباراة على أرضية الملعب البلدي في تمام الساعة الثالثة بعد الظهر.

ومن فريق الرجال ننتقل إلى فريق الشباب والذي بدوره يستضيف بعد غد السبت في الأسبوع الخامس من الدوري الممتاز فريق المجد متذيل الترتيب من دون نقاط في لقاء تبقى الأفضلية فيه للساحل الذي يمتلك أربع نقاط من فوزه على حطين بهدف وتعادله السلبي مع الكرامة وخسارته مع الأهلي والوحدة بنفس النتيجة بهدفين لهدف وموعد المباراة سيكون الساعة الثانية ظهراً على أرضية الملعب البلدي.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن