رياضة

كادر فني جديد في ظروف غامضة لكرة النواعير

| حماة- عمار شربعي

فجأة ودون مقدمات وفي خبر غريب مساء الجمعة انتشر بسرعة البرق في الشارع النواعيري يفيد بأن مدرب رجال النواعير أحمد حياري ومساعديه مهند عواج ونوار مداده تقدموا باستقالاتهم لإدارة النادي ولم يفصحوا عن الأسباب التي دفعتهم لذلك برغم محاولات الإدارة التي سارعت لعقد اجتماع فوري للوصول لأسباب ذلك ومع ذلك ما زال الغموض يخيم حول الدوافع الحقيقية للاستقالة وبعد محاولات استمرت لأكثر من ساعة لإقناعهم بالعدول عن القرار الذي لم يتحقق.

سارع رئيس النادي للاتصال بالكابتن فراس قاشوش وإحضاره لذات الاجتماع الذي غادره الحياري ومساعداه وتم الاتفاق مع القاشوش على تدريب الفريق بشكل مباشر واختيار مساعدين له فني وبدني حسب رغبته وهما عرام قاشوش ومحمد سلامة.

من جهته الكابتن فراس أكد أنه فوجئ بدعوته للحضور لمقر النواعير وخاصة أن شيئاً لم يطرح من قبل على اعتبار أن الاستقرار كان يميز عمل الكادر السابق وأردف قائلاً: مهمتي ليست سهلة فالفريق متصدر مجموعته وهدف العودة للدوري الممتاز هو جل اهتمام إدارة وجماهير النادي. طلبت من الإدارة الالتزام بواجباتها تجاه الفريق ومسألة العودة تقع على عاتقنا ككادر.

سنعمل على ترتيب أوراق الفريق حسب رؤيتنا استعداداً للمواجهات النهائية في منافسات التأهل. وهذا سيساعدنا بشكل كبير على اعتبار أنني أملك رؤية كاملة عن جميع اللاعبين وإمكانياتهم الفنية والبدنية.

وأتمنى على جماهير النادي مساندة الفريق حتى آخر دقيقة في مشوار العودة الذي أعتبره مسألة وقت ليس إلا.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن