رياضة

تنفيذية حمص تقيم مؤتمر اللجان الفنية لألعاب الكرات

| حمص- إبراهيم البردان

تحت شعار الرياضة فعل وإنجاز لتبقى راية الوطن مرفوعة أقامت أمس اللجنة التنفيذية في حمص مؤتمر للجان الفنية لألعاب الكرات (كرة القدم؛ وكرة السلة؛ وكرة اليد) وذلك داخل قاعة الاجتماعات في مقر فرع الاتحاد الرياضي العام بحمص.

وبدأ المؤتمر بالوقوف دقيقة صمت على أرواح شهدائنا الأبرار ومن ثم تم عزف النشيد الوطني للجمهورية العربية السورية وافتتح بعد ذلك أعمال المؤتمر رئيس اللجنة التنفيذية بحمص الأستاذ محمد حربة من خلال عرض نشاطات اللجان الفنية لجميع الفعاليات والبطولات والتي أقيمت على مدار العام.

ليتوجه بعدها رئيس اللجنة التنفيذية للرد على أسئلة الصحفيين الحاضرين والتي تركزت معظمها على مناقشة واقع الصعوبات التي تعاني منها الأندية والعمل على تطوير منشآت محافظة حمص في الطريقة التي من شأنها أن تبعث الأمل المشرق في نفوس عشاق ومحبي رياضة حمص.

وكان لـ«الوطن» حديث مع الأستاذ محمد حربة رئيس اللجنة التنفيذية بحمص حول أعمال المؤتمر، فعبر عن تميز رياضة حمص خلال هذا العام على صعيد ألعاب كرة القدم والسلة بتتويج سيدات فيروزة بلقب دوري السيدات لكرة القدم ووصول فريق رجال الوثبة وفريق سيدات المحافظة لنهائي مسابقة كأس الجمهورية لكرة القدم كذلك وتألق فريق رجال الكرامة لكرة السلة من خلال خوض سلسلة نهائي الدوري بالمباريات الفاصلة أمام أهلي حلب.

وأكد حربة أن العمل ما زال يجري على قدم وساق من أجل موضوع صيانة مدرجات الملعب البلدي بالسرعة القصوى وأن أرض ملعب الباسل باتت أفضل مما كانت عليه خلال الموسم الماضي وسوف تقام عليها باقي مباريات الوثبة والكرامة في مرحلة ذهاب الدوري الممتاز لكرة القدم.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن