ثقافة وفن

شمس تتعالج بـ 6 إبر كورتيزون باليوم … هيفاء وهبي: «بيزيدوا على القرف قرف وعلى الكذب كذب»

| وائل العدس

كما كل خميس، نجول بكم حول مواقع التواصل الاجتماعي لنرصد أهم ما نشره النجوم هذا الأسبوع وإلى التفاصيل:

تحوير كلام

تداولت بعض الصفحات تصريحات للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ما أثار الكثير من الجدل ليتبين أنها محرّفة، فردت بالقول: «كمية التحوير بكلامي مش طبيعية، الفيسبوك غرقان بالكذب، وفي الآخر بتجيك صفحة صحافة بدل ما يحترموا ويلتزموا بكلامي وبمقصدي، بيزيدوا عالقرف قرف وعالكذب كذب».

وأضافت: «أنا لا قلت هيدا لوني الحقيقي غير إني كنت بهزأ من العنصرية عالسمر وتمسخرت وقلت أنا فسفورية كمان مش بس سمرا، وطالبت بقوانين لأجل ما حصل معي، بل لأن الإعلامي سألني عن موضوع التنمر عالأطفال، وبصراحة يا ريتني ما رديت عالتلفون».

إبر الكورتيزون

تحدثت الفنانة شمس الكويتية عن معاناتها من التنمر الذي تتعرض له بسبب وزنها الزائد.

وقالت إنها خضعت للعلاج اليومي بالكورتيزون في مرحلة مبكرة من عمرها.

وأوضحت: «كنت رفقة أمي في عيادة الطبيب المعالج عندما أعلمني بنتيجة صورة الأشعة، حيث قال بأني أعاني من ورم وارتفاع كبير في مياه الدماغ، وعندها أعلمني بوجوب خضوعي للعلاج بإبر الكورتيزون وبضرورة إعطائي 6 إبر في اليوم الواحد».

وأضافت إن الطبيب صارحها بخطورة وضعها الصحي، قائلة: «قال لي ممكن أصاب بشلل حال لمس مبضع الطبيب النخاع الشوكي، في حال قررت إجراء عملية سحب السائل».

بالعلامة الزرقاء

علقت الممثلة المصرية نادية الجندي على قيام شخص بإنشاء صفحة باسمها، ونشرت صور للصفحة المزورة، وعلقت: «ليس لدي أي حساب رسمي على «تيك توك» وهذه الصفحة لا تمت لي بأي صلة، وأنا مش ضد أي حد من المعجبين بعمل صفحات ليا، لكن يجب التنويه أنها صفحة فانز ولا يتحدث بلساني، وإن شاء الله سيتم إنشاء صفحة رسمية موثقة قريباً على «تيك توك» وغلق أي صفحة تتحدث بلساني، على أي وسيلة في جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وكل صفحاتي الرسمية الموثقة بالعلامة الزرقاء، سواء على فيس بوك وإنستغرام وتويتر هي دول الحسابات الرسمية التي تخصني فقط.. وشكراً».

5 بعيونكم

ردت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم على متابع طالب باستبدالها في مسلسلها الرمضاني المقبل، الذي ستجسد بطولته الى جانب الممثل قصي خولي وبمشاركة الممثلة القديرة منى واصف، بزميلتها الفنانة سيرين عبد النور، وقال المتابع: «يا ريت لو كان سيرين بدل هاي نادين رغم احترام إليها، ثنائيتها مع قصي خولي كتير متكررة لازم تعطي لغير ممثلة أو لغير ممثل».

لترد عليه نادين: «ولك 5 بعيونكم وضلني الشوكة بنص قلبكم آمين».

الزمن الجميل

أعرب الممثل اللبناني باسم مغنية عن رأيه في أداء العديد من الممثلات اللبنانيات والعرب، ووجه لهن نصيحة بعد أن انتقدهن قائلاً: «لستُ من هواة التعميم ولكن بات واضحاً أن معظم الممثلات في الوطن العربي، أصبح أداؤهن ضعيفاً وسطحياً بعد أن كن مثالاً يحتذى من ناحية الأداء وكنت من أشد المعجبين بهن».

وأضاف: «أتمنى أن يرجعن إلى الزمن الجميل والابتعاد قدر الإمكان عن عالم السوشيل ميديا والمكياج واللوك، أنتن ممثلات لا عارضات، عفواً».

بشكل سري

علّق الممثل المصري حسن الرداد على الشائعات التي تتناول حياته الشخصية هو وزوجته الممثلة إيمي سمير غانم، ورد على الحديث المنتشر عن إنجابها طفلاً بشكل سري خلال الفترة الماضية وحقيقة انفصاله عنها.

وأكد أنه اعتاد تلك الشائعات، وخاصة مع تكرار ظهورها في الفترة الأخيرة، نافياً بشدّة انفصاله عن إيمي بالقول: «أنا متعود على الإشاعات دي من زمان، مرة يقولون تخانقنا، ومرة يقولون انفصلنا، والكلام دا مش صحيح».

وعن شائعات إنجاب إيمي بالسر، علّق قائلاً: «قالوا علينا خلّفنا بنت اسمها كنزي وولد اسمه سمير، وكل الشائعات دي غلط».

اسألني سؤال

أدارت الفنانة هنا الزاهد حواراً مفتوحاً مع جمهورها من خلال فقرة «اسألني سؤال»، عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الخاص في «إنستغرام» كشفت فيه العديد من تفاصيل حياتها الشخصية، كما تحدثت عن جديد أعمالها الفنية.

فوجه أحد المتابعين سؤالاً عن احتمال اعتزالها الفن في يوم من الأيام، لتجيبه: «معرفش دلوقتي… بس كل شيء جايز»، وعلّقت أيضاً على أكثر من صفة تريد أن تغيرها في شخصيتها، قائلةً: «الثقة الزائدة في الناس». كما كشفت عن طريقة الحفاظ على وزنها ورشاقتها، مردفة: «بحسب السعرات الحرارية اللي باكلها في اليوم… لو يوم باكل كثير أوي بعمل دايت اليوم اللي بعده».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن