الأولى

في بطولة غرب آسيا لكرة القدم.. منتخبنا الأولمبي قدم أداء جيداً أمام قطر … ركلات الترجيح أفسدت فرحتنا وأبعدتنا عن النهائي

| ناصر النجار

خسر منتخبنا الأولمبي لكرة القدم فرصة التأهل إلى المباراة النهائية لبطولة غرب آسيا التي تجري بالسعودية بعد خسارته أمام قطر بركلات الترجيح 6/5 بعد التعادل الإيجابي 1/1.

وقدم منتخبنا في الشوط الأول أداء جيداً وفرض هويته على المباراة وسيطر على وسط الملعب وقدم لاعبونا أداء جيداً وأضاع فرصاً عديدة أجملها تسديدة محمد ريحانية التي ردها القائم وفرصة محمود الأسود الذهبية.

انقلبت الموازين في الشوط الثاني لمصلحة القطريين وخصوصاً بعد تسجيلهم هدف التعادل فكانوا أكثر خطورة على المرمى وأضاع الفريقان سلسلة من الفرص المتاحة من دون أن تعرف طريق المرمى.

سجل منتخبنا مبكراً أولاً عبر فواز بوادقجي من كرة جميلة فوق الحارس في الدقيقة 53 وأدرك القطريون التعادل سريعاً من تسديدة خارج منطقة الجزاء يتحمل خط الوسط مسؤوليتها لسوء التغطية.

المباراة تحولت إلى ركلات الترجيح بعد نهايتها بالوقت الأصلي إلى التعادل الإيجابي 1/1 وحسمتها قطر بنتيجة 6/5، سجل لمنتخبنا محمد ريحانية وعبد الرحمن الحسين وأوليفر كاسكاو وأحمد الدالي وهيثم اللوز، وأضاع المقداد أحمد وزكريا رمضان، وسيلعب منتخبنا على المركزين الثالث والرابع يوم الثلاثاء القادم مع الخاسر من مباراة السعودية وعمان.

وكان منتخبنا الأولمبي حل وصيفاً في مجموعته الثانية خلف السعودية ومتقدماً على البحرين بفارق الأهداف التي كانت العلامة الفارقة في هذه المجموعة التي تساوت فرقها بالنقاط، ففاز منتخبنا على السعودية 2/1 وخسر بالنتيجة ذاتها أمام البحرين.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن