الصفحة الأخيرة

العثور على صبي محبوس في قفص كلاب

| وكالات

تم العثور على طفل محبوس في قفص كلاب خارج منزل عائلته في ليكسينغتون بولاية نورث كارولينا، حيث تم إلقاؤه خارج المنزل منذ نيسان الماضي، وقال للشرطة بأنه تم إبعاده إلى الخارج للنوم على القش، لأنه لم يكن هناك مكان له في المنزل حيث كان والده وزوجة أبيه وخالتها وإخوانه الأربعة (غير الأشقاء) ينامون.

واليوم، يقف والده جوناثان ستار، 32 عاماً خلف القضبان بتهم تتعلق بإساءة معاملة الأطفال مع زوجة أبيه، سارة لينيت ستار، 40 عاماً، وخالتها شيلي لوسيل بارنز، 56 عاماً.

وقالت صحيفة «ديلي ميل» إنه قبل عام واحد استمتع الطفل بما بدا وكأنه حياة سعيدة في عائلة مختلطة، حيث تزوج والده من سارة، وهي أم لطفلتين صغيرتين، في عام 2017.. وكان لديها الصغيرتان من علاقة سابقة، وكلاهما أصغر من الصبي المعني. ونمت الأسرة في عام 2017 مع ولادة أخ جديد غير شقيق.

عاشت الأسرة في بارادايس، كاليفورنيا، بالقرب من شاطئ هنتنغتون، حيث تنحدر عائلة سارة، وفي عام 2018، دمر منزلها بسبب حرائق الغابات التي اجتاحت البلدة، فانتقلت إلى ولاية كارولينا الشمالية بعد فترة وجيزة للعيش مع شيلي، خالة سارة.

وشيلي مجرمة لديها صحيفة طويلة مكونة من 34 اعتقالاً مختلفاً.

بعد وقت قصير من ولادة الطفل الخامس، اختفى الصبي الموجود في القفص من حسابات زوجة أبيه على مواقع التواصل الاجتماعي. وفي بعض الصور تم اقتصاصه. وأثار اختفاؤه المفاجئ قلق أصدقائها.

وتم استدعاء الضباط إلى المنزل في الصباح الباكر من أحد الجيران القلقين بعد عثوره على الصبي المحبوس في قفص للكلاب على أرض المنزل.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن