ثقافة وفن

نجوى كرم تهنئ وليد توفيق بـ«مجرد سؤال» … سهر أبو شروف: أنا كنت مقصرة معك يا الله.. أنا اليوم رجعت صلي.. يا رب تتقبل مني

| وائل العدس

كما كل خميس، نجول بكم في مواقع التواصل الاجتماعي لرصد أهم ما نشره النجوم هذا الأسبوع وإلى التفاصيل:

بعد انقطاع

أعلنت الفنانة السورية سهر أبو شروف عودتها للصلاة بعد انقطاع بسبب انشغالها بأعمالها السابقة.

وقالت: يا رب أنا كنت مقصرة معك يا الله، أنا اليوم رجعت صلي، يا رب تتقبل مني».

وأضافت: «أشهد اللـه أنه مو مغالاة ولا تباهي، وأنه مهما كبرت ذنوبي بعرف ربنا غفور رحيم، أعلنت هيك لشجع حالي ولأشهد على حالي، وموضوع مطربة ودون حجاب هاد اللـه العالم فيه بس».

أبو علي

نشرت الممثلة المصرية إيمي سمير غانم صورة لها مع زوجها الممثل حسن الرداد وعلقت عليها ملقبة إياه أنه «حسن أبو علي» قبل أن تعدّل العبارة وتستبدلها بـ«حسون».

وأشار كثيرون إلى أنها حامل بطفلها الأول بصبي على الرغم من أنها تحاول أن تخفي هذا الأمر منذ فترة طويلة.

ليست ابنتي

شاركت الفنانة الأردنية ديانا كرزون الجمهور مجموعة صور برفقة ابنتها الوحيدة سلمى، من دون الكشف عن ملامحها.

وعلقت معبرة لها عبر حبها الكبير واللامتناهي لها: «هي طفلتي، هي نجمتي، هي جميلتي وموطني، إنها ليست ابنتي، فقط إنها عالمي، لا تحلو الحياة إلا بوجود من نحب، فهم كالألوان التي تطفو على الصورة».

قصيرة جداً

قالت الممثلة المصرية دينا الشربيني إنها في أيام الطفولة كانت تمثل في الحمام حتى لا يراها أحد، مضيفة: «كنت قصيرة جداً لدرجة إني مكنتش بطول المراية وكنت بقف عالبانيو وكنت بمثل في الحمام عشان محدش يدخل عليا، لكن لو في الأوضة هيخبطوا ويدخلوا».

وأضافت إنها لا تستطيع الكذب: «مبعرفش أكدب خالص وبيبان عليا، ولو سألتني عن أي حاجة هقول على طول».

مجرد سؤال

توجهت الفنانة اللبنانية نجوى كرم لمواطنها وليد توفيق بالتهنئة على أغنيته الجديدة التي حملت عنوان «مجرد سؤال» والتي طرحها على يوتيوب على طريقة الفيديو كليب.

وكتبت: «الفن مش مهنة بالنسبة إلك، هو هوايتك وساحة تفَرّح فيها كل الناس، مبروك غنيتك الجديدة مجرد سؤال وليد توفيق، وغني يا جميل في الساحة».

رسالة مبطنة

انشغلت الأوساط الإعلامية والفنية بعودة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب لطليقها حسام حبيب بعقد زواج جديد وذلك بعد خروجها من المستشفى واستقرارها في منزلها.

وفي هذا الإطار أبدت الفنانة المصرية سمية الخشاب رأيها في الموضوع فكتبت موجهة سلسلة رسائل لشيرين من دون أن تسميها: «بعد كده يا حبايبي ما نتعاطف مع حد إلا لما نتأكد أنه هو نفسه متعاطف مع نفسه عشان ما نحرق كتير على الفاضي».

وتابعت: «الواحد لما بيركز في شغله وحياته وشكله بيوصل لمرحلة ملكية ما بيبقاش فعلاً محتاج لحد، إلا لو هو بلا هوية ولازم يكون تابع لحد عشان يعرف يعيش».

وأضافت: «أي علاقة ثمنها كرامة الإنسان تغور في ستين داهية، العالم فيه 6 مليارات والله، المهم يا بنات ويا ستات أرجوكم اعرفوا قيمه نفسكم واعرفوا إنكم مش محتاجين أي حد في الدنيا، ده بالعكس هما اللي محتاجيننا أكتر».

وختمت قائلة: «لا للتعلق، لا للتعلق بالناس السامة، لا للتعلق بالناس المؤذية، تعلقوا بالحب الوحيد والكبير رب الكون اللي عمره ماهيتخلى عنكم وعمره ما هيأذيكم ومن بعده مفيش حاجة اسمها حب».

كريب قوي

لا تزال الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم تعاني منذ أيام من مضاعفات الأنفلونزا القاسية، ما اضطرها إلى اللجوء إلى العلاجات للحدّ من تأثير المرض عليها.

ونشرت صورة لها وهي تضع المصل في يدها كعلاج لردع مضاعفات الأنفلونزا وعلقت: «ما مشي الحال إلا هيك، شو هالكريب القوي، انتبهوا كتير عم يجي قوي، بيهد الجسم».

ثم عادت ونشرت صورة أخرى تظهر فيها وهي تعد شاياً من الأعشاب المتنوعة التي يمكن أن تساعدها في التخفيف من الاحتقان الناتج عن الرشح، وقالت: «أنا أحسن الحمد لله، بعد الأدوية والمصل حاسي حالي أحسن وعندي نشاط».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن