الصفحة الأخيرة

سارة فرح: صوتي ظلمني

اعتبرت الفنانة السورية سارة فرح أن الموهبة أهم من الدراسة الأكاديمية لأن بعض الأصوات الأكاديمية تأخذ قوالب قاسية أحياناً، كما أن المسارح المختصة لم تعد اليوم للأكاديميين فقط وأصبحت تستقبل مغنين غير مؤهلين أحياناً.
وكشفت أنها تستعد لإطلاق أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم «خنتك ايه» وهي من كلامها وألحانها مع بداية الصيف القادم.
وعن تجربة الكتابة والتلحين قالت عبر «المدينة أف أم» إن الفنان في كثير من الأحيان يكون الأقدر على التعبير عما يدور في خاطره، ولذلك يمكن له أن يصف الحالة التي يمر بها، وهذا ما حدث معها حين كتبت أغنية «عتبان قلبي» التي استوحتها من الوجع والألم الذي تعيشه الشعوب العربية.
وعن الآثار التي حملتها من برنامج «ستار أكاديمي» اعتبرت أن من ينتقدها على تصرفات قامت بها في الأكاديمية وهي مراهقة ولم تكن إلا تصرفات عفوية يجب أن يحاسب نفسه أولاً قائلة: «أي شخص في هذا العمر من الممكن أن يقوم بالكثير من الأمور السيئة وأنا لم أفعلها»، مؤكدة أنها أصبحت أكبر من عمرها بكثير وأن الفترة الصعبة التي مرت بها جعلت خبرتها في الحياة أكبر.
وأشارت إلى أن صوتها ظلمها لأنه قوي جداً ولا تستطيع توظيفه دائماً كما ترغب، وهي تعمل على هذه النقطة حالياً مضيفةً إن الظروف العامة كانت السبب بتأخير طريقها الفني وإنها تعتمد على نفسها في الإنتاج حتى لو كان متواضعاً.
عاطفياً، اعترفت الفنانة السورية بأهمية الرجل في حياتها معتبرة أن شقيقها ووالدها مؤخراً هما سند لها، كما أن الحب موجود ولكن والدتها هي سندها الأول والأخير.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن